الأخبار

خالد الغندور يفجر مفاجأة : خالد جلال سيرحل عن الزمالك بسبب الأهلي !

خالد الغندور نجم الزمالك السابق فجر خلال تصريحات تلفزيونية مفاجأة من العيار الثقيل ، وذلك بعدما كشف أن خالد جلال المدير الفنى للفريق سيتم الإطاحة به من تدريب الفريق الأحمر على غراء ما فعله الأهلى الذى تعاقد مع مدير فني أجنبى بقيادة الفرنسى كارتيرون والذى سيتولى المهمة خلفا لحسام البدري المدير الفنى السابق والذى تقدم بإستقالته مؤخرا بعد الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندي بهدفين نظيفين فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بالإضافة للخروج من بطولة كأس مصر على يد الأسيوطى سبورت .

خالد الغندور : الزمالك يبحث عن مدير فنى أجنبى مثل الأهلي

وقال خالد الغندور فى برنامجه التلفزيونى عبر قناة ” ltc”  أن مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة مرتضي منصور بدأ رحلة البحث عن مدير فنى أجنبى جديد فى ظل عدم اقتناع بعض أعضاء مجلس ادارة النادي بخالد جلال .

وأضاف الغندور أن هناك ضغوط تمارس على مرتضى منصور من أجل التعاقد مع مدير فنى أجنبى مثل الأهلى على ان يكون خالد جلال مدربا عاما فى الجهاز الأجنبى وليس مديرا فنيا للفريق من أجل تحقيق نتائج ايجابية للفريق الأبيض الموسم المقبل .

الجدير بالذكر أن خالد خلال تم تنصيبه مديرا فنيا بعد فوزه على الأهلى فى الدورى وتتويجه ببطولة كأس مصر مع القلعة البيضاء ، فضلا عن نجاحه فى اعادة الإنتصارات للزمالك بعد فترة من الهزائم والإنكسارات .

غضب فى الزمالك بسبب صفقة ابراهيم حسن

وعلى صعيد متصل كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة بين مسئولي القلعة البيضاء؛ بعد اعتراض البعض على تكلفة صفقة إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي والذي وقع مؤخرًا للزمالك لمدة 4 مواسم.

وأفادت التقارير إن تكلفة صفقة إبراهيم حسن مبالغ فيها لاسيما وأن هناك أكثر من لاعب في مركزه أمثال شيكابالا ومصطفى فتحي وعبد الله جمعة.

وترددت أنباء داخل الزمالك أن تكلفة الصفقة وصلت إلى 20 مليون جنيه مقسمة كـ 10 ملايين جنيه للنادي الإسماعيلي ونفس المبلغ لنجوم المستقبل الذي كان يلعب فيه اللاعب قبل الانضمام للإسماعيلي لوجود بند في عقد الدراويش والمستقبل يقضي بحصول الأخير على 50% من قيمة الصفقة، بالإضافة إلى أن الزمالك منح الإسماعيلي استغناء الثنائي محمد الشامي ومحمد مجدي لاعبي الفريق من أجل الانتقال للإسماعيلي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock