الأخبار

النادي الأهلي يرد على غضب الجماهير من التعاقد مع الفرنسى كارتيرون

النادي الأهلي علق على غضب بعض الجماهير الحمراء من التعاقد مع الفرنسي كارتيرون المدير الفنى الجديد للفريق والذى سيتولى المهمة خلفا لحسام البدري المدير الفنى السابق ، والذى استقال من منصبه بعد الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندي فى ذهاب الجولة الثانية من دروى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بالإضافة الى خروج الأهلى فى عقده من بطولة كأس مصر على يد الأسيوطى سبورت .

ومن جانبه قال شريف فؤاد المتحدث الرسمي بإسم مجلس ادارة النادي الأهلي انه يجب على الجماهير أن تطمئن لأن كارتيرون مدرب متيمز ولا داعي لحالة القلق التى انتابت البعض بعد تعاقد الناادي معه .

النادي الأهلي : لا تقلقوا من كارتيرون لأنه معه محمد يوسف

وأضاف فى تصريحات لقناة “الأهلي”  ” أنا مطمئن ومتفائل بكارتيرون ، خاصة انه يعمل معه مدرب متميز وهو محمد يوسف المدرب العام للفريق ، والذى سيكون أفضل معاونا لكارتيرون فى مهمته المقبلة ” .

وأكمل المتحدث الرسمي بإسم الأهلي “التدريبات مستمرة تحت القيادة الفنية للمدرب العام محمد يوسف، أما كارتيرون سيعقد جلسة معه من أجل التنسيق وتحديد قائمة الفريق”.

وكشفت تقارير صحفية أن راتب كارتيرون لن تتحمله خزينة النادي الأهلي بالكامل، بل سيساهم فيهم بعض المحبين للقلعة الحمراء.

الأهلي يتحمل 60 ألف دولار راتب كارتيرون

وكشف مصدر مطلع داخل الأهلي أن الخزينة الحمراء ستتحمل 60 ألف دولار، على أن يساهم محبين للأهلي ومقربين من مجلس الإدارة الحالي الـ25 ألف دولار الباقية في راتب المدرب.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الكرة اتفقت مع كارتيرون على وضع شرط جزائي في عقده بواقع شهرين، وهو ما وافق عليه المدير الفني الفرنسي.

جدير بالذكر أن المدير الفني الفرنسي من المقرر أن يصل القاهرة فى الحادية عشر صباح اليوم الأربعاء، للإتفاق مع لجنة الكرة بالأهلي على كافة التفاصيل المتبقية في عقده، على أن يتم توقيع العقود.

الأهلي يفاضل بين 3 دول لإقامة معسكره الخارجى

وقررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي أسناد ملف المعسكر الخارجى للفريق للمدرب الفرنسى ، حيث يفاضل النادي بين 3 دول هى النمسا وألمانيا وسويسرا لاستضافة معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وسيبدأ الأهلى نهاية الشهر الجارى الإعداد للموسم المقبل إذ سيواجه الأهلى فريق تاونشيب البتسوانى فى يوليو المقبل بالجولة الثالثة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock