وكيل كارتيرون يكشف عن طلب وحيد طلبه المدرب قبل تدريب الأهلي | ستاد الأهلي
الأخبار

وكيل كارتيرون يكشف عن طلب وحيد طلبه المدرب قبل تدريب الأهلي

وكيل كارتيرون تحدث عن بعض الكواليس الخاصة بتعاقد النادي الأهلي مع كارتيرون المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء ، والذى سيتولى المهمة خلفا لحسام البدري المدير الفنى السابق والذى تقدم بإستقالته مؤخرا من تدريب القلعة البيضاء .

أكد عمر الصادق وكيل أعمال باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على أن موكله دفع مبلغ 100 ألف دولار من أجل فسخ التعاقد مع فريق فونيكس رايزينج الأمريكي.

وأشار الصادق في تصريحات اذاعية إلى أن المفاوضات بين مسؤولي الأهلي وكارتيرون انتهت خلال 36 ساعة فقط.

وقال وكيل كارتيرون “مفاوضات الأهلي مع المدرب الفرنسي انتهت خلال 36 ساعة فقط، عرضناه على إدارة النادي منذ شهر تقريبًا بعد الحصول على موافقته، ومحمد فضل استطاع أن ينهي الأمور”.

وكيل كارتيرون : المدرب طلب فقط مترجم قبل توليه مهمة تدريب الأهلي

واختتم “كارتيرون لم يكن له أي شروط عند الاتفاق مع الأهلي، فقط طلب وجود مترجم له ليس أكبر، والأقرب هو أحمد حافظ الذي كان يعمل معه في وادي دجلة”.

وأعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي اليوم، بعد موافقة مجلس الإدارة عن تعاقد النادي مع الفرنسي باتريك كارتيرون ليتولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين.

ويصل كارتيرون غدًا الأربعاء لبدء مرحلة التحديات الجديدة مع الأهلي وترتيب كافة الأمور الخاصة بفترة الإعداد مع جهازه المعاون. يذكر أن المدرب الفرنسي لن يصطحب أي معاونين معه وسيكون جهازه المعاون مصريًا.

جاء قرار التعاقد مع كارتيرون بعد الجلسات المكثفة للجنة الكرة على مدار الفترة الماضية لدراسة السيرة الذاتية للعديد من المديرين الفنيين الأجانب والتفاوض مع بعضهم.

وفند النادي الأهلي أسباب التعاقد مع كارتيرون حيث رأت اللجنة أن الفرنسي كارتيرون هو الأنسب للفريق خلال المرحلة الحالية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها أنه مدرب صغير السن “48 عاما” وطموح وعلى دراية كاملة بالكرة الأفريقية ومعوقاتها، خاصة أنه تولى من قبل مسؤولية فريق تي بي مازيمبي الكونغولي وفاز معه بدوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي.

مذبحة منتظرة فى صفوف الأهلي بعد التعاقد مع كارتيرون

وعلى صعيد متصل طلب كارتيرون من لجنة الكرة بالأهلي تشكيل قائمة الفريق بالكامل للموسم الجديد من حيث الاحتياجات والمراكز والتعاقدات الجديدة بالتعاون مع الجهاز الفني.

ويفكر كارتيرون بشكل كبير في أن يقوم بتقليل لاعبي الأجنحه المهاجمين من 10 لـ4 فقط.

ويعد الرباعي أحمد حمودي وأحمد الشيخ وكريم نيدفيد وميدو جابرهم الأقرب للإطاحة بهم من مركز الجناح سواء بالبيع او الإعارة ، كما رحب كارتيرون بالعمل مع مايكل ليندمان كمخطط أحمال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق