أخبار عالمية

منتخب بولندا يكتسح شباك ليتوانيا برباعية نظيفة استعدادا للمونديال

منتخب بولندا الأول لكرة القدم يكتسح شباك نظيره الليتواني 4 / صفر خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، فى العاصمة البولندية “وارسو”، ضمن الاستعدادات الأول للمشاركة فى نهائيات النسخة الواحدة والعشرون من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من يوم الخميس المقبل و حتى 15 يوليو المقبل.

منتخب بولندا يفتتح التسجيل بهدفين لنجم بايرن ميونخ الألمانى 

منتخب بولندا

وبدء روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، التسجيل بهدفين في الدقيقتين 19 و33 وأضاف داويد كوفناسكي الهدف الثالث في الدقيقة 70 قبل أن يختتم جاكوب بواشتشيكوفسكي أهداف المنتخب البولندي من ركلة جزاء في الدقيقة 82.

ويستعد منتخب بولندا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تنطلق فعاليتها بعد غد الخميس بروسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل، فيما فشل المنتخب الليتواني في التأهل للمونديال.

ويلعب منتخب بولندا في المجموعة الثامنة مع منتخبات السنغال وكولومبيا واليابان، ويفتتح مبارياته في البطولة يوم الثلاثاء المقبل امام المنتخب السنغالي.

منتخب بولندا مرشح بقوة لأن يكون الحصان الأسود فى مونديال روسيا 

ونظرا لما أسفرت عنه قرعة دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2018 التي أقيمت في ديسمبر الماضي، عن وقوع المنتخب البولندي في المجموعة الخامسة والتي تضم منتخبات، السنغال، اليابان وكولمبيا.

و تعد هذه المجموعة من أقوى المجموعات في بطولة كأس العالم القادمة، لما تضمه من مستويات عالية متشابهه جداً و منتخبات تمتاز دائماً بالكرة الهجومية واللعب المفتوح، ويمكننا القول أننا على موعد مع رؤية منافسة شديدة بين الأربع منتخبات على بطاقتى التأهل.

وجدير بالذكر أن منتخب بولندا قد حصل مؤخرا على الضوء الأخضر بمشاركة مدافعة كاميل جليك، والذي كانت تحوم الشكوك حول مشاركته في نهائيات مونديال روسيا بسبب إصابة في كتفه، و لكنة حصل مؤخرا على الضوء الأخضر من فريقه موناكو الفرنسي للدفاع عن ألوان بلاده.

و بالنظر لما سبق فأن المنتخب البولندي مرشح وبقوة أن يكون الحصان الأسود في المونديال القادم، بسبب تشكيلته القوية وأرقامه الجيدة في التصفيات الأخيرة وبطولة أمم أوروبا عام 2016 والتي وصل فيها إلى الدور ربع النهائي وخسر أمام حامل اللقب المنتخب البرتغالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock