لاعب الزمالك يكشف هوية الصفقة الأفريقية الجديدة للأهلي فلى الصيف | ستاد الأهلي
الأخبار

لاعب الزمالك يكشف هوية الصفقة الأفريقية الجديدة للأهلي فلى الصيف

لاعب الزمالك أحمد مدبولي كشف عن اسم الصفقة الأفريقية الجديدة التى سيتعاقد معها النادي الأهلي فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وبدأ النادي الأهلي مرحلة التفاوض مع النيجيري إيزي إيمكا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي المعار لفريق النصر للتعدين ، لتدعيم خط الوسط الأحمر قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويقود عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي الأهلي، ملف المفاوضات مع اللاعب، بعد أن أبدت اللجنة الفنية ولجنة الكرة قناعة بإمكاناته، وأنه سيكون إضافة للفريق.الأهلي تلقى تأكيدات من اللاعب إنه الأن حر في الانتقال إلى أي نادي بعد أن فسخ تعاقده مع نادي النصر للتعدين.

وينتظر الأحمر التأكد من أن اللاعب ليس على قوة أي نادي ليبدأ تفعيل الاتفاق والتعاقد معه بشكل رسمي.

ومن جانبه كشف أحمد مدبولي لاعب الزمالك أنه نما الى علمه أن ايزى سيكون قريبا من ارتداء الفانلة الحمراء الموسم المقبل .

لاعب الزمالك : ايزى سيكون اضافة قوية للأهلي

قال أحمد مدبولي لاعب نادي الزمالك، إن إيزي إيميكا لاعب النصر للتعدين السابق سوف يكون إضافة قوية للنادي الاهلي حال ارتداء القميص الأحمر.

وأضاف فى تصريحات تلفزيونية “مكان إيزي إيمكا في نادي الزمالك مكتظ باللاعبين، الفريق يمتلك 7 ديفندرات من حقهم المشاركة بشكل أساسي، لذلك ففرصته في الزمالك ستكون صعبة للغاية”.

واستطرد قائلا “أحب لعب إيزي إيمكا بشكل كبير، وأعتقد انه سوف يكون إضافة قوية للنادي الأهلي، فهو لاعب جامد جدا”.

الجدير بالذكر أن مدبولى انتقل من الزمالك الموسم الماضى قادما من فريق النصر للتعدين .

مدبولى : الأهلى فاوضنى قبل الزمالك

وانتقل مدبولى للحديث عن وجود مفاوضات من الأهلى لضمه قبل أن يتعاقد مع نادى الزمالك حيث أشار إلى أن الأهلي تفاوض معه قبل الانتقال إلى الزمالك، وذلك عن طريق أحمد كشري المدير الفني للنصر للتعدين في هذا التوقيت.

وأوضح  إنه يتقبل النقد بكل أنواعه، مشددا على أنه لا يتقبله إلا إذا كان خارج من شخص فاهم لكرة القدم، فأحصل على النصيحة منه وأحاول أن أطور من نفسي وأدائي داخل الملعب ، أعلم جيدا أنني لدي بعض النقاط السلبية في أدائي، وسوف أسعى إلى تفاديها في بداية الموسم الجديد”.

وتابع لاعب الزمالك ” دكتور في الجامعة قال لي إنه سوف يمنحني درجات النجاح في مادته، حال فوزنا ببطولة كأس مصر الأخيرة”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق