أخبار عالمية

حارس أوروجواى :النتيجة لن تكون مفاجأة فمصر مثل روسيا والسعودية ..وسلاحنا الأغانى الوطنية

حارس أوروجواى  “فيرناندو موسليرا”، تحدث عن مواجهة منتخب مصر القادمة في الجولة الأولي من دور المجموعات بكأس العالم،و قد أكد أنه يرى أن جميع منتخبات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 تمتلك نفس القوة.

حارس أوروجواى :ندرس حاليا المنتخب المصرى

 

حارس أوروجواى

وعقب إنهائة تدريبات يوم الأثنين صرح لوسائل الإعلام : إننا نعلم أن المجموعة صعبة، ولكننا ندرس حالياً المنتخب المصري قبل خوض اللقاء الأول.

وقال:كل المنافسين نراهم بنفس القوة، لذلك لا نرى أن أي نتيجة ستكون مفاجأة، سنلعب كل مباراة من أجل الفوز، الآن نناقش ونركز على مصر فقط”.

وأكمل: “مصر مثل روسيا والسعودية، نرى جميع الفرق مثل بعضها تمامًا”.

وكان قد صرح قائد منتخب أوروجواى دييجو جودين على أن تركيز منتخب بلاده ينصب حالياً على تحقيق الفوز فى مباراة مصر التى ستقام يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم التى تقام فى روسيا.

وقال دييجو جودين فى تصريحات لوسائل الإعلام فى أوروجواى: “هدفنا الأول فى كأس العالم هو الصعود لدور الـ16، تركيزنا منصب حالياً على التحدى الأول الذى ينتظرنا أمام المنتخب المصرى ، ونتطلع لتحقيق الفوز فى ضربة البداية”.

حارس أوروجواى  نشجع أنفسنا بالأغانى الوطنية  

وتابع : أننا نشجع أنفسنا عن طريق الإستماع للأغانى الوطنية فهى سلاحنا للمواجهة،، نحن سعداء جداً في التواجد فى روسيا وبهذه الأجواء الممتعة.

ويستهل منتخب أوروجواي أولى مبارياتة بمواجهة منتخب مصر يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولي من دور المجموعات، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولي مع روسيا وأوروجواي والسعودية، وسيخوض أول لقاء يوم الجمعة المقبل أمام أوروجواي.

القائمة النهائية لمنتخب الأوروجواى فى كأس العالم

 

وجاءت القائمة التى ضمت 23 لاعبا لمنتخب أوروجواى على النحو التالى:

حراسة المرمى:
موسليرا – مارتن سيلفا – مارتن كامبانيا.

خط الدفاع:

دييجو جودين – سباستيان كواتس – خوسيه ماريا خيمينيز – ماكسيمليانو بيريرا – جاستون سيلفا – مارتن كاسيريس – جيليرمو فاريلا.

خط الوسط:

ناهيتان نانديز – لوكاس توريرا – ماتياس فيتشينو – رودريجو بينتاكور – كارلوس سانشيز – جيورجيان دى أراسكايتا – دييجو لاكسلات – كريستيان رودريجز.

خط الهجوم:

جوناثان أوريتافيسكايا – لويس سواريز – إدينسون كافانى – كريستيان ستوانى – ماكسيمليانو جوميز.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock