جهاز الأهلي يرفض احتراف بديل السعيد..وصفقة انجليزية تنعش خزينة الأحمر بـ20 مليون | ستاد الأهلي
الأخبار

جهاز الأهلي يرفض احتراف بديل السعيد..وصفقة انجليزية تنعش خزينة الأحمر بـ20 مليون

جهاز الأهلي بقيادة محمد يوسف قد حسم المصير النهائى لبديل عبد الله السعيد المنتظر داخل أروقة القلعة الحمراء ليتم غلق هذا الملف بشكل نهائى .

ورفض جهاز الأهلي ، جميع العروض الداخلية والخارجية التي تلقاها ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق.

ويتمسك الجهاز الفني بالنادي الأهلي بعدم رحيل اللاعب نظرًا لحاجة الفريق لجهوده وقيده في القائمة الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر فأن ناصر ماهر قد عاد للأهلي بعد فترة الإعارة التي قضاها مع نادي سموحة وقدم خلالها مستوى جيد.

جهاز الأهلي لناصر ماهر : انسي الإحتراف

وتحدث محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلى مع ناصر ماهر وطالبه بضرورة اعلاق ملف احترافه فى الوقت الحالى ، والتركيز مع الفريق الأحمر لأنه سيكون بديلا لعبد الله السعيد الذى رحل عن القلعة الحمراء ، وهو ما أقتنع به اللاعب الواعد .

كاريترون يصل القاهرة غدا لقيادة الأهلي

وأعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي ، بعد موافقة مجلس الإدارة،عن تعاقد النادي مع الفرنسي باتريس كارتيرون ليتولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين مقبلين.

ويصل كارتيرون غدًا الأربعاء لبدء مرحلة التحديات الجديدة مع الأهلي وترتيب كافة الأمور الخاصة بفترة الإعداد مع جهازه المعاون. يذكر أن المدرب الفرنسي لن يصطحب أي معاونين معه وسيكون جهازه المعاون مصريًا.

جاء قرار التعاقد مع كارتيرون بعد الجلسات المكثفة للجنة الكرة على مدار الفترة الماضية لدراسة السيرة الذاتية للعديد من المديرين الفنيين الأجانب والتفاوض مع بعضهم.

رمضان صبحى ينعش خزينة الأهلى بـ20 مليون جنيه

وعلى صعيد متصل كشف نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي الجديد، كم سيجنيه النادي الأهلي بعد قيام ستوك سيتي ببيع المحترف

وأعلن هيدرسفيلد رسميًا تعاقده مع رمضان صبحي لمدة 3 سنوات من صفوف ستوك سيتي.

وقال شوقي، في تصريحات إذاعية  “الصفقة تمت مقابل 5.7 مليون جنيه إسترليني، ويحق للأهلي الحصول على نسبة 15% من قيمة انتقال اللاعب”.

ووفقا لما أعلنه وكيل رمضان صبحي، فإن نسبة الأهلي من صفقة رمضان صبحي تكون 855 ألف استرليني، أي ما يعادل 20 مليون ونصف المليون جنيه مصري.

يُذكر أن رمضان صبحي انتقل إلى ستوك سيتي قادمًا من الأهلي في صيف 2016 مقابل 6 مليون يورو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق