بلجيكا تدك شباك كوستاريكا بالأربعة فى البروفة الآخيرة قبل بدء المونديال | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

بلجيكا تدك شباك كوستاريكا بالأربعة فى البروفة الآخيرة قبل بدء المونديال

بلجيكا حققت فوزًا عريضًا، على المنتخب الكوستاريكي، بأربعة أهداف مقابل هدف 4 – 1 ، وذلك في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، الاثنين،على ملعب “الملك بودوان”، في ختام الإستعدادات لنهائيات كأس العالم بروسيا.

بلجيكا تحقق التعادل ثم تكتسح شباك  كوستاريكا برباعية

بلجيكا

وبدء المنتخب الكوستاريكى عبر القائد براين رويز في الدقيقة 24، ثم نجح درايس ميرتينز فى تحقيق التعادل لبلجيكا في الدقيقة 42، وأضاف لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد هدفين متتاليين في الدقيقتين 42، 50، واختتم باتشواي رباعية البلجيك في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

 

بلجيكا مؤهلة للعب دور الحصان الأسود بكأس العالم فى روسيا

ويذكر ان المنتخب البلجيكى فد تصدر مجموعته بجدارة برصيد 28 نقطة من 10 مباريات بواقع تسع انتصارات وتعادل وحيد،مما يؤهلة للعب دور الحصان الأسود فى المونديال.
ومن أبرز نجوم المنتخب فقد جاء على التالى:

أولاً: إيدين هازارد نجم تشيلسي والذي تعلق عليه الجماهير البلجيكية أمالاً عريضة لما يملكه من مهارة كبيرة ومساهمات في مسيرته مع منتخب بلجيكا.

ثانياً: كيفين دي بروين يعد أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم إن لم يكن أفضلهم بفريقه مانشستر سيتي، وسيسعى لاستغلال روحه الإيجابية لتقديم نسخة جيدة مع منتخب بلاده في كأس العالم.

ثالثاً: روميلو لوكاكو قائد خط هجوم المنتخب البلجيكي وهدافه التاريخي برصيد 31 هدف، بالرغم من خيبة الأمل في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد إلا أنه تمكن من تسجيل 26 هدف في مختلف المسابقات مع تبقي عدة جولات في بطولة الدوري، وسيعول عليه زملائه في منتخب بلجيكا لتسجيل الأهداف.

كما يمتلك المنتخب البلجيكي في صفوفه نجوماً عدة مثل درييس ميرتنز نجم هجوم نابولي، توبي ألدرافيرلد مدافع توتنهام الصلب، رادجا ناينجولان لاعب وسط روما المقاتل، فينسنت كومباني قائد خط الدفاع، تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي، موسى ديمبلي لاعب وسط توتنهام وغيرهم من اللاعبين المميزين مما يجعل هذا المنتخب من أقوى القوائم على مستوى العالم ويستطيع تكوين منتخبين أو ثلاثة من لاعبيه.

وتنطلق فعاليات كأس العالم فى روسيا يوم الخميس المقبل، بمباراة الافتتاح التي ستجمع منتخبي روسيا والسعودية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق