مدرب وادي دجله يقترب من خلافة حسام البدري لتدريب النادي الأهلي | ستاد الأهلي
الأخبار

مدرب وادي دجله يقترب من خلافة حسام البدري لتدريب النادي الأهلي

مدرب وادي دجله أقترب من تدريب النادي الأهلي خلفا لحسام البدري المدير الفنى السابق للنادي الأحمر والذى أستقال مؤخرا من تدريب الأهلي بسبب تراجع نتائج الفريق وأخرها الخحسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين نظيفين فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

مدرب وادي دجله كارتيرون يقترب من تدريب الأهلي

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب وادي دجله السابق قد أقترب من قيادة الأهلي في الموسم الجديد  خلفا للبدرى ، حيث فتح مسئولو القلعة الحمراء خطا من المفاوضات بشكل رسمى مع كارتيرون لمعرفة رغبته في تولي قيادة الفريق، وأبدى الفرنسي موافقته بشكل مبدئي ، حيث من المنتظر أن يصل مدرب دجله السابق والبالغ من العمر 47 عاما للقاهرة قادما من أمريكا في غضون الـ48 ساعة المقبلة من أجل التفاوض مع النادي على كافة تفاصيل التعاقد تمهيدًا لتوقيع العقود.

يالجدير بالذكر أن كارتيرون يقود حاليا فريق فينيكس رايزينج الأمريكي، وسبق له أن توج مع فريق مازيمبي الكونغولي ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2015.

الأهلي يعلن عن المدرب الجديد قبل العيد

وأشارت مصادر داخل القلعة الحمراء أن إدارة الأهلي باتت قريبة جدا من حسم التعاقد مع المدير الفني، ومن المقرر حسم الملف بشكل نهائي قبل عيد الفطر المبارك، من أجل البدء في فترة الإعداد عقب عيد الفطر مباشرة.

كان حسام البدري قد رحل عن الأهلي بعد الخروج من كأس مصر والخسارة من كامبالا سيتي بدوري أبطال إفريقيا بعدما حقق الثلاثية الموسم الماضي- الدوري والكأس والسوبر-، والدوري هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلى كان قاب قوسين أو أدنى من اعلان البرتغالي جوميز مديرا فنيا للفريق منذ أيام ، ولكن الصفقة فشلت بعد أن اعتذر المدرب البرتغالى عن تدريب الفريق لرغبته فى التواجد مع والده المريض ، وان كانت التقارير قد كشفت أن جوميز أعتذر بعد تدخل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية لإفشال ضمه للفريق الأحمر انتقاما من مجلس ادارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب فى ظل الخلافات القائمة بين الخطيب وتركي بعد اعتذار تركي عن الرئاسة الشرفية للنادى الأحمر ، وهو ما جهل الإدارة الحمراء تفرض حالة من السرية على ملف المدرب الأجنبى الجديد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق