مجلس الاهلي يستقر علي هذا التعاقد الأوروبي ويكشف الجديد في ملف المدرب الأجنبي | ستاد الأهلي
الأخبار

مجلس الاهلي يستقر علي هذا التعاقد الأوروبي ويكشف الجديد في ملف المدرب الأجنبي

مجلس الاهلي أستقر على إختيار النمسا مكانًا لمعسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد الذى يبدا بخوض مباراة ناون شيب البتسوانى المقرر لها 17 يوليو المقبل فى الجولة الثالثة من منافسات دورى المجموعات بدورى ابطال افريقيا والتي تقام عقب نهاية منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018 يوم 14 يوليو المقبل ، ويحتاج الأهلي للفوز بالأربع مباريات المتبقية له في البطولة للتأهل خاصة بعد التعادل امام الترجي التونسي في الجولة الأولي ثم الهزيمة امام كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية بنتيجة 2/0

مجلس الاهلي يستقر علي معسكر أوروبي أستعدادا للموسم الجديد

وكان الاهلى يفاضل بين 3 دول لإختيار المعسكر الجديد المقرر ان يبدأ فى السادس والعشرين من يونيو الجارى حيث دخلت سويسرا والنمسا والمانيا اختيارات الجهاز الفنى ولجنة الكرة قبل ان يتم الاستقرار على النمسا بشكل مبدئى لإقامة المعسكر. واوضحت مصادر داخل الاهلى ان الجهاز الفنى سيدخل معسكر داخلى فى التجمع الخامس او اكتوبر قبل انطلاق المعسكر الخارجى الذى سيقوده المدير الفنى الاجنبى الجديد المنتظر الاعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

مجلس الاهلي

وكان محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي أعلن فى وقت سابق ان لجنة الكرة قررت تأجيل الإعلان عن المدير الفني الجديد إلى وقت لاحق لحين الإنتهاء من بعض الأمور الخاصة بعملية التفاوض وشروط التعاقد. وأكد فضل أنه كان يتفاوض مع المدرب المشار إليه بتكليف من لجنة الكرة والتي كانت حريصة على نجاح عملية التفاوض وتم توقيع العقد من الطرفين في ظل ترحيب كامل من ( النادي والمدرب الأجنبي) ثم جاء الاتصال الهاتفي والرسالة النصية بالاعتذار من جانب المدرب.

مجلس الاهلي يكشف تطورت التعاقد مع مدرب جديد

 

وأضاف أن اللجنة كانت قد توصلت خلال الأيام الماضية إلى إتفاق نهائي مع أحد المدربين المرشحين لتدريب الأهلي وبالفعل تم التعاقد معه وإرسال تذاكر السفر الخاصة به للحضور للقاهرة صباح اليوم إلا أن اللجنة فوجئت بإتصال من المدير الفني المرشح قبل ساعات يعتذر فيه عن عدم تفعيل العقد لظروف أسرية خاصة به. وتبقى لجنة الكرة في حالة انعقاد مستمر لحين إتمام عملية التعاقد مع مدير فني أجنبي بالشكل الذي يناسب الأهلي وطموحات أعضاؤه وجماهيره.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق