طارق مصطفي يكشف لماذا الزمالك المستفيد من أزمة عبدالله السعيد | ستاد الأهلي
الأخبار

طارق مصطفي يكشف لماذا الزمالك المستفيد من أزمة عبدالله السعيد

طارق مصطفي نجم الزمالك الاسبق ، والمدير الفنى لفريق سريع وادى زام المغربي، قال إن نادي الزمالك هو الفائز الوحيد في ازمة عبد الله السعيد لاعب الأهلي وصراع القطبين عليه، قبل أن ينتهي به المطاف بالتجديد للأحمر ثو عرضه للبيع ، بعدما علمت إدارة النادي الأهلي ان اللاعب قام بالتوقيع رسميا لنادي الزمالك ، عندما قام مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء بنشر فيديو للاعب وهو يوقع للزمالك في مؤتمر صحفي

طارق مصطفي : الزمالك المستفيد الوحيد من أزمة عبدالله السعيد

طارق مصطفي

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “عبدالله السعيد خسر في هذه الأزمة لانه خسر حب النادي الأهلي، بسبب صناعة قلق كبير داخل الفريق، وكان لهذا سبب في خسارة الاحمر لقب بطولة كأس مصر، وفوز الزمالك بالبطولة”.

 

واستطرد قائلا: “لم يتوقع أي شخص توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك، وهذا الامر يحسب للمستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، وكان على عبد الله إغلاق صفحة النادي الأهلي طالما وقع للزمالك، ولكن بتراجعه وتجديده للأهلي فقد خسر الناديين”.

 

وعاد ليقول: “أي فريق يمتلك لاعب سوبر ستار، لا بد أن يكون له معاملة خاصة، الأوضاع والامور تغيرت كثيرا عن الماضي وفكر اللاعب نفسه تغير بشكل كبير، والاموال أصبحت أكثر إغراءا للاعبين والنجوم الكبار وكان على الأهلي أن يتعامل مع عبد الله بطريقة حديثة”.

 

عادل جمعة يكشف تفاصيل شكواه ضد بتروجت للجبلاية وفيفا

 

علي جانب أخر قال محمد عادل جمعة لاعب بتروجت السابق، إنه مستمر في أدائه برنامجه العلاجي والتأهيلي من إصابة الرباط الصليبي الذي تعرض له في الموسم المنتهي. وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “رفعت قضية في اتحاد الكرة ضد بتروجت بعد أن قرر الاستغناء عني، وسوف ألجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم”.

 

واستطرد قائلا: “تعرضت لإصابة الرباط الصليبي في مباراة الزمالك، وبعدها أجريت العملية وبدأت العلاج الطبيعي سريعا لدى الدكتور حسام الإبراشي، وفي شهر مايو أبلغني النادي بالاستغناء عني بسبب ارتفاع المقابل المالي، والإدارة قررت تخفيض المقابل المالي”. وعاد ليقول: “لا يجوز أن يستغنى أي نادي عن لاعب مصاب، والنادي لم يتفاوض معي لتخفيض العقد من الأساس، أخطروني فقط بأنهم سوف يخفضون 50% من العقود، ما فعله بتروجت لا يحدث في أي نادي بالعالم”.

 

وأردف: “وكلت المحامي المعروف هشام عبد ربه في هذه القضية، وسوف نحتكم إلى لوائح الاتحادين المصري والدولي، بتروجت لم يتحدث معي بعد التقدم بالشكوى، وخصموا مني مبالغ مالية كبيرة في نهاية الموسم، وطالبوني بالظهور في الإعلام للاعتذار حتى لا يتم تفعيل الخصم”.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق