خافيير يؤكد:رونالدو لن يرحل عن ريال مدريد.. واللاعب يستعرض مهاراته بالتدريبات استعدادا للمونديال | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

خافيير يؤكد:رونالدو لن يرحل عن ريال مدريد.. واللاعب يستعرض مهاراته بالتدريبات استعدادا للمونديال

خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا يؤكد ، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يرحل عن صفوف فريق الريال الملكى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

خافيير يؤكد عدم رحيل لاعب النادى الملكى

وفى تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن تيياس أكد قائلا: “أعتقد أن رونالدو سيستمر مع ريال مدريد، وكذلك أنطوان جريزمان مع أتليتكو مدريد”.

وأضاف: “رحيل رونالدو لن يؤثر على الليجا، يمكنني أن أشعر بالقلق فقط حين يرحل 4 أو 5 لاعبين، فلن يكون الأمر دراماتيكيا”.

رئيس الريال يصرح الأفضل فى العالم يجب أن يلعب فى أفضل نادى بالعالم

خافيير يؤكد ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يصرح أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يترك النادي الملكي نهاية هذا الموسم، معتبرا أن “الأفضل في العالم يجب أن يلعب في أفضل ناد بالعالم”.

وصرح بيريز لمجلة (فرانس فوتبول): “لست متفاجئا باهتمام باريس سان جيرمان. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم وهو ربان ريال مدريد ومن الطبيعي أن يحلموا بالحصول عليه”.

ويأتى ذلك بعد أن أثار رونالدو الشكوك حول استمراره مع ريال مدريد عقب نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي، وارتبط اسمه بالعودة لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وصرحت عدة تقاريرعن اهتمام كبير من عدة أندية أوروبية للتعاقد مع رونالدو خلال الفترة الحالية، أبرزها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبرشلونة.

رونالدو يستعرض مهاراتة بالتدريبات استعدادا لكأس العالم

خافيير

وقد استعرض كريستيانو رونالدو مهاراته خلال تدريبات المنتخب البرتغالي اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة إسبانيا فى الثامنة مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية التى تضم أيضاً منتخبى المغرب وإيران.

قائمة منتخب البرتغال فى نهائيات كأس العالم

يذكر أن القائمة النهائية لمنتخب البرتغال المشاركة فى كأس العالم جاءت كالتالي، فى حراسة المرمى: أنطونى لوبيز (ليون)، بيتو (جوزتيبي)، روى باتريسيو (سبورتنج لشبونة).

فى خط الدفاع: برونو ألفيس (رينجرز)، سيدريك سواريش (ساوثهامبتون)، خوسيه فونتى (داليان)، بيبى (بيشكتاش)، رافائيل جيريرو (بوروسيا دورتموند)، ريكاردو بيريرا (بورتو)، ماريو روى (نابولي)، روبن دياز (بنفيكا).

فى خط الوسط: أدريان سيلفا (ليستر سيتي)، برونو فرنانديز (سبورتنج لشبونة)، جواو موتينيو (موناكو)، مانويل فرنانديز (لوكوموتيف موسكو)، وليام كارفالهو (سبورتنج لشبونة)، جواو ماريو (وستهام).

فى خط الهجوم: أندريه سيلفا (ميلان)، بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، كريستيانو رونالدو (ريـال مدريد)، جيلسون مارتينز (سبورتنج لشبونة)، جونزالو جيديس (فالنسيا)، ريكاردو كواريزما (بشكتاش).

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق