الأخبار

حسام البدري يدخل فى أزمة مع جماهير الأهلى بعد صورة تركى آل الشيخ

حسام البدري المدير الفنى السابق للنادي الأهلي دخل فى أزمة جديدة مع جماهير القلعة الحمراء بعد أن نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ، صورة تجمعه بالبدري فى مشهد أثار حالة من الجدل بل والغضب على جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” و”تويتر” ، حيث أعتبرت جماهير الأهلي أن البدري بهذه الصورة اخطأ فى حق مجلس ادارة النادي برئاسة محمود الخطيب ، خاصة أن تركي آل الشيخ دخل فى أزمة مؤحرا مع ادارة القلعة الحمراء على خلفية اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي بسبب خلافاته مع بعض أعضاء مجلس ادارة النادى .

تركي آل الشيخ ينشر صورته مع حسام البدري

ونشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه بالبدري عبر حسابه الخاص على “تويتر” وكتب عليها “مفاجأة” دون أن يكشف أى تفاصيل للجلسة التى جمعته بالبدري .

فريق سعودي سر جلسة البدري وتركيحسام البدري

وكشف مصدر مقرب من حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي كواليس جلسته مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية التي نشرها الأخير قبل قليل عبر حسابه الرسمي على فيس بوك ، حيث قال المصدر انه كانت هناك جلسة بين البدري وتركي آل الشيخ خلال الساعات الأخيرة الماضية بشأن التفاوض معه لقيادة أحد أندية الدوري السعودي

وأضاف المصدر أن البدري يملك عرضا من أحد فرق أفريقيا السمراء، بالإضافة للعرض السعودي، ومن المقرر أن يحسم قراره بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، وإن كان الأقرب هو العرض السعودي بعد جلسة آل الشيخ .

تركي آل الشيخ ينشر صورته مع مجدي عبد الغني

 

مجدى

تركي آل الشيخ قام أيضا بشنر صورة أخرى له مع مجدى عبد الغنى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري ، دون ان يتم الكشف عن أى تفاصيل عن سر جلسته مع عبد الغني .

وكانت نشبت أزمة مؤخرا بين مجدي عبد الغني واتحاد الكرة وتم استبعاده على أثرها من رئاسة بعثة المنتخب الوطني في روسيا للمشاركة في كأس العالم.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر سيفتتح مشواره بمونديال روسيا 2018 يوم الجمعة المقبلة بمواجهة أوروجواي .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock