أخبار عالمية

تريزيجيه يتصدر أغلفة الصحف التركية بصفقة إنتقالة لـجالطة سراى

تريزيجيه يتصدر عناوين وأغلفة الصحافة التركية، فقد أصبحت صفقة انتقال النجم المصرى محمود تريزيجية لجالطة سراى حديث الصحافة التركية بعدما وضع نادى جالطة سراى هدفاً رئيسياً بالتعاقد مع الفرعون المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية ويأتى ذلك بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا بالموسم المنقضى.

تريزيجية

تريزيجيه على رأس قائمة صفقات جالطة سراى الصيفية

وصرحت الصحافة التركية أن محمود تريزيجيه على رأس قائمة الصفقات التى يسعى نادى جالطة سراى لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناءً على رغبة فاتح تيريم، المدير الفنى للفريق، والذى أبدى إعجابه الشديد بقدرات اللاعب الفنية والتهديفية.

 

انتقال فيجولى للدورى السعودى يسهل انتقال تريزيجيه لجالطة سراى

وأضافت الصحافة التركية أن جالطة سراى قدم عرضاً رسمياً لنادى قاسم باشا للحصول على خدمات تريزيجيه، فى الوقت الذى يسعى فيه مسئولو قاسم باشا للحصول على خدمات أحد لاعبى جالطة سراى نظير الموافقة على إتمام الصفقة.

وحسب تصريحات صحيفة “ليكسبريسوندز”، أن جالطة سراي التركي يسعى لبيع اللاعب فيجولي بمقابل مادي ما يقرب من 7 أو 8 ملايين يورو، وذكرت أن جالطة سراي بصدد بيع فيجولي من أجل توفير الأموال من أجل التعاقد مع صفقات جديدة منها المصري محمود حسن “تريزيجيه” لاعب المنتخب المصري.

ويمكن للنجم المصرى محمود تريزيجيه الرحيل عن صفوف قاسم باشا مقابل خمسة ملايين يورو، قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين الطرفين.

 

تريزيجيه على رادار هذه الأندية الأوروبية

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها ليستر سيتى وواتفورد وبيرنلى وبورنموث فى إنجلترا، وشالكه الألمانى، وتورينو وروما وانتر ميلان وفيورنتينا فى إيطاليا.

 

قائمة المنتخب المصر فى نهائيات كأس العالم فى روسيا

 

تريزيجيه
حراس المرمى : عصام الحضري (التعاون السعودي) محمد الشناوي (الأهلي) شريف إكرامي (الأهلي).

خط الدفاع: أحمد فتحي (الأهلي) أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) عمر جابر (لوس أنجلوس الأميركي) محمد عبد الشافي (الفتح السعودي) أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) سعد سمير (الأهلي) علي جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) أيمن أشرف (الأهلي) محمود حمدي “الونش” (الزمالك).

خط الوسط : سام مرسي (ويجان الإنجليزي) محمود عبد الرازق “شيكابالا” (الرائد السعودي) عبد الله السعيد (الأهلي السعودي) محمد النني (أرسنال الإنجليزي) طارق حامد (الزمالك) محمود عبد المنعم “كهربا” (الاتحاد السعودي) محمود حسن “تريزيجيه” (قاسم باشا) رمضان صبحي (ستوك سيتي) عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني).

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) – مروان محسن (الأهلي)

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock