ايهاب لهيطه يحسم الجدل حول مشاركة محمد صلاح أمام أوروجواي | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاح

ايهاب لهيطه يحسم الجدل حول مشاركة محمد صلاح أمام أوروجواي

ايهاب لهيطه مدير المنتخب حسم الجدل حول مشاركة محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزي فى مباراة الأوروجواى فى افتتاح مشوار الفراعنة بمونديال روسيا 2018 والمقرر لها الجمعة المقبلة الموافق أول أيام عيد الفطر المبارك .

ايهاب لهيطه : لن نجازف بمحمد صلاح أمام الأوروجواي

وقال ايهاب لهيطه فى تصريحات صحفية ” مباراة أوروجواي غاية في الصعوبة كونها بداية المشوار وأمام فريق قوي، والمنتخب المصري يحتاج لجهود صلاح بشدة في تلك المواجهة، ولكن في كل الأحوال لن يشارك إلا إذا كان سليما بنسبة 100%”.

وأشار مدير الفراعنة “الجهاز الفني سينتظر حتى زوال الآلام من كتف محمد صلاح نهائيا وبعدها سيشركه في المباريات، لأن مستقبله يهم الجهاز الفني وهو ابن مصر والكل فخور بما قدمه، والإصرار على الدفع به وهو غير جاهز من الممكن أن يفاقم الإصابة التي يعاني منها”.

وعقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري اليوم جلسة خاصة مع كلاً من نجم الفراعنة محمد صلاح وأخصائي العلاج الطبيعي لفريق ليفربول على هامش مران المنتخب المصري اليوم.

اخصائى العلاج الطبيعى لصلاح يوصى بعدم الدفع باللاعب أمام أوروجواي

جاء الاجتماع الذي عقده المدرب الأرجنتيني مع محمد صلاح وأخصائي العلاج الطبيعي لفريق ليفربول، والملازم للنجم المصري صاحب الـ25 عاماً طوال البطولة المونديالية من أجل على الوقوف على حجم اصابته خلال الفترة الحالية، وتحديد موقفه من المشاركة أمام أوروجواي.

وتواصل أخصائي العلاج الطبيعي للريدز خلال تلك الجلسة مع طبيب فريق ليفربول وإنجلترا، وتم الاتفاق في النهاية على عدم الدفع بـ صلاح خلال مباراة أوروجواي خوفاً من تفاقم اصابته بالكتف، وذلك على الرغم من وجود رغبة قوية من جانب اللاعب للمشاركة خلال تلك المباراة، لاسيما وأنها أول مواجهات الفراعنة بالمونديال.

الصحافة الروسية : مشاركة صلاح أمام الأوروجواي مستحيلة

يأتى ذلك فى الوقت الذى سلطت فيه الصحافة الروسية الضوء على اصابة محمد صلاح ، حيث ذكر صحفى روسى أن محمد صلاح من المستحيل أن يشارك فى مباراة الأورجواى وفقا لما شاهده فى مران الفراعنة حسبما ذكر فى تقريره .

ويواصل منتخب مصر تدريباته استعدادا لمواجهة أوروجواي في الجولة الأولى لمجموعات كأس العالم الجمعة المقبل.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى للمونديال بجانب السعودية وأوروجواي وروسيا مستضيف البطولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق