أخبار عالمية

أسينسيو يهدد بمغادرة “ريال مدريد”.. فهل يصبح من ضحايا نيمار؟

أسينسيو يهدد بالرحيل عن النادى الإسبانى فى الموسم الصيفى الحالى ،و بعد ان اصبح التعاقد مع نيمار من أولويات نادى ريال مدريد الإسبانى، ورغم أن هناك العيد من لاعبى الفريق الإسبانى الحاليين يرحبون بضم نيمار ومنهم مودريتش ، مارسيلو، سيرجيو راموس، الإ انه هناك أخرين أظهروا شعورهم بالغضب تجاه هذه الصفقة.

أسينسيو  ويتبعة رونالدو يصران على الرحيل عن المرينجى فى هذه الحالة

 


وحسب الصحف الإسبانية التى صرحت بأن هناك لاعبين اثنين على وجه التحديد سوف يغادران في حالة تعاقد ريال مدريد مع نيمار دا سيلفا، الأول هو كريستيانو رونالدو الذي صرح من قبل بإمكانية رحيله عن الملكي هذا الصيف.

وأشارت صحيفة دون بالون الإسبانية إلى أن ماركو أسينسيو هو اللاعب الثاني الذي قد يغادر بسبب وصول نيمار للسانتياجو برنابيو خصوصًا أنه يريد المشاركة باستمرار خلال الفترة المقبلة مع المرينجي.

 

أسينسيو يؤكد الرحيل حال تعاقد ريال مدريد مع نيمار

وذكرت شبكة “دياريو جول” الإسبانية أن اللاعب “ماركو أسينسيو” صرح بوضوح عن نيتة بمغادرة سانتياجو برنابيو في الميركاتو الصيفي.

وقد عانى اللاعب الإسباني الشاب من قلة فرص اللعب المنتظم تحت قيادة المدرب السابق “زين الدين زيدان” حيث اعتمد بشكل كبير على خدمات الثلاثي (كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، جاريث بيل).

اللاعب الشاب صرح لزملائة فى المرينجى عن نيتة الرحيل فى حالة إتمام الفريق الإسبانى التعاقد مع نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان ،للانتقال إلى ليفربول المهتم بالحصول على خدماته ، وتقدر قيمة اللاعب أسينسيو السوقية بـ75 مليون يورو.

وتؤكد كافة التقارير الصحفية إلى اهتمام بطل أوروبا بإتمام التعاقد مع لاعب برشلونة السابق.

وصرحت بأن “أسينسيو” يشعر أنه لن يحصل على أي فرصة في الموسم الجديد حال انتقال “نيمار” إلى ريال مدريد.

 

قائمة منتخب إسبانيا بكأس العالم 2018

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، كيبا أريزابالاجا وبيبي رينا.

خط الدفاع :داني كارفاخال، أودريوزولا، جيرارد بيكيه، سيرجيو راموس، ناتشو، سيزار أزبيليكويتا، جوردي ألبا، ناتشو مونريال.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ساؤول نيجويز، أندريس إنييستا، تياجو ألكانتارا، كوكي، إيسكو، ديفيد سيلفا، ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز.

خط الهجوم:

دييجو كوستا، رودريجو مورينو، وإياجو أسباس.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق