أخبار عالمية

نيمار دا سيلفا يحسم اختياره ويكشف عن وجهته حال تركه باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا اللاعب الدولى البرازيلى قد حسم اختياره بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، ورغم تأكيد فريق باريس سان جيرمان باستمرار تشبثه الكبير بنجمه الأول نيمار داسيلفا،صرحت تقارير صحفية أن النادي الفرنسي لن يقف في طريق نيمار في حال قرر الرحيل عن الفريق، لكنه قرر أن يضع شرطاً واحداً لذلك.

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا ينضم للنادى الفرنسى العملاق فى صفقة خيالية

ويذكر ان النادى الفرنسى كان قد اعلن عن تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قادماً من برشلونة الإسباني في صفقة خيالية تخطت كل الأرقام (222 مليون يورو).

وبالمقابل لم يخيب نيمار آمال فريقة محليا ، وكان من اسباب تتويجه بالدوري الفرنسي لكرة القدم، و لكن النجم البرازيلي فشل في قيادة النادي الباريسي إلى منصة التتويج الأوروبية، وهو ما أثار الجدل حول مصير نجم البرازيل الأول مع الفريق الفرنسي العملاق.

وقد ذكر النادى الفرنسى انة لا يرحب بمناقشة رحيل نيمار إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، و أنه يُرحب بفكرة انتقال نجمه الأول إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

و صرحت صحيفة “أس” الإسبانية أن النجم البرازيلى كان يعيش حالة من التردد الكبير في الفترة الماضية مع تصريح هذين الناديين بإهتمامهم ، وصرحت تقارير إخبارية زاعمة أن “نيمار” يميل نحو مانشستر يونايتد الإنجليزي .

وأشارت الصحيفة إلى أن “نيمار” يريد الانتقال فقط إلى ريال مدريد، ويحاول أن يقنع بطل أوروبا بتقديم عرض مالي غير مسبوق لا يستطيع “ناصر الخليفي” رئيس باريس سان جيرمان رفضه.

 

نيمار دا سيلفا يكشف عن وجهتة بعد ترك باريس سان جيرمان

وفى ظل تصريح النجم نيمار أنه يُريد ترك فريق باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال إلى دوري تكون فيه المنافسة أكبر من نظيره الفرنسي،فمن وجة نظر نيمار مهاجم برشلونة السابق أن تلك هي الفرصة الوحيدة التي تنجح انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، والحفاظ على سمعته واحترامه للجميع داخل النادي الفرنسي.

 

ويلعب المنتخب البرازيلى فى مونديال روسيا ضمن منافسات المجموعة الخامسة بجانب منتخبات سويسرا، كوستاريكا وصربيا.

وجدير بالذكر أن منتخب البرازيل أول المتأهلين، وبجدارة، إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، بعد أن أحرز المركز الأول في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، برصيد 41 نقطة، وبفارق كبير وصل إلى 10 نقاط بينه وبين وصيفه الأوروجواي.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock