الأخبار

نادي الزمالك يوجه صدمة كبري لثلاثي نجوم القلعة البيضاء..وخالد جلال السر !

نادي الزمالك وبالتحديد الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال طلب الإستغناء عن ثلاثي الفريق الكبار فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة فى مفاجأة غير متوقعة بكل المقاييس خاصة أن الثلاثى يعتبر من نجوم الشباك .

وعقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع خالد جلال المدير الفنى للفريق من أجل تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

حالد جلال يطيح بباسم وابراهيم وجنش من نادي الزمالك

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك أن خالد جلال وافق علي رحيل باسم مرسي مهاجم الفريق علي سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وأشارت المصادر أيضا الى ان خالد جلال رحب أيضا برحيل محمد ابراهيم صانع العاب الفريق للخارج علي سبيل الإعارة حتي يستعيد مستواه وأكد في تقريره علي ان هذا المركز ملئ بأكثر من لاعب وبالتالي الفريق لن يتأثر بغياب محمد ابراهيم.

خالد جلال ايضا رحب برحيل حارس مرمي الفريق محمود عبد الرحيم جنش خلال الفترة المقبلة ، ودون خالد جلال في تقريره أنه لا يمانع في رحيل جنش، ولكنه اشترط ان يتم التعاقد مع حارس مميز.

ويذكر ان خالد جلال مستاء من جنش بعد تصريحات الأخير في وسائل الإعلام.

خالد جلال يكشف تفاصيل جلسته مع مرتضي

ومن جانبه كشف جلال تفاصيل جلسته مع مرتضي حيث قال أن رئيس النادي عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين كلا على حدة وذلك قبل انطلاق المران.

ونقل رئيس النادي للجهاز الفني ثقته فيهم وأنه ينتظر منهم تحقيق الانجازات الموسم الجديد.

وشدد المدير الفني على أن منصور اجتمع باللاعبين ايضا ونقل لهم ثقة الإدارة في قدراتهم وإمكانياتهم الفنية مؤكداً لهم أن الفوز ببطولة الكأس الأخيرة هي انطلاقة لحصد البطولات في الموسم الجديد.

واختتم جلال أن مجلس الإدارة لديه ثقة في الجميع مؤكدا أنهم سيبذلون أقصى مالديهم من أجل تحقيق البطولات الفترة المقبلة.

باسم مرسي يهاجم جهاز الفراعنة بعد استبعاده من المنتخب

وعلى صعيد متصل أكد باسم مرسي، مهاجم فريق نادي الزمالك، أنه غير حزين أو ندمان على عدم انضمامه لقائمة منتخب مصر المشاركة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال مرسي ” هناك شخص بالجهاز الفني لمنتخب مصر هو السبب الرئيسي في عدم انضمامي لمنتخب مصر على الرغم من اني هداف الفراعنة بعد صلاح”.

وواصل هجومه على الشخص الذي رفض ذكر اسمه والكشف عن هويته:” ان شاء الله قريب هيمشي ويغور”.

الجدير بالذكر أن باسم مرسي كان عنصراً أساسياً في صفوف منتخب مصر حتى مباراة غانا بالجولة الثانية للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock