الأخبار

أحمد ايوب يكشف لماذا حمدي فشل مع الأهلي في عهد البدري

أحمد ايوب المدرب العام بالجهاز الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي، إن طموح العمل كمدير فني مشروع له، مشددا على أنه يتمنى أن يكون الرجل الاول في الجهاز الفني بعد أن رحل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بانادي الأهلي بعد أن تقدم حسام البدري المدير الفني السابق للفريق إستقالته وجميع أفراد الجهاز الفني عقب نهاية الموسم الماضي ، الذي توج فيه الفريق بلقب بطولة الدوري المصري لكرة القدم وتحقيق العديد من الأرقام القياسية من حصد أكبر عدد من النقاط في تاريخ الدوري.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة “DMC”: “أعشق الكابتن حسام البدري، ولقد ساعدني كثيرا طوال الفترة الماضية، ودخلت النادي الأهلي من خلاله، وكان هناك الكثير أفضل مني، ولكنه اختارني، وأكن له كل الاحترام”.

أحمد ايوب يكشف مستقبله بعد الرحيل عن الأهلي

 

واستطرد قائلا: “لن أقبل بالعمل في منصب المدرب العام إلا مع حسام البدري، أما غير ذلك فطموحي أن أكون مدير فني”.

وعن العروض المقدمة قال: “الكابتن حسام تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية، من أندية سعودية وإماراتية، ولكن المفاوضات مع النجم الساحلي فشلت، وهناك مفاضلة بين عدد من العروض الأخرى، وأستبعد فكرة العمل داخل مصر في تلك الفترة”.

أحمد ايوب

أحمد أيوب: أحمد حمودي عنده مشكلة في “الفينش”

 

قال أحمد ايوب المدرب العام بالجهاز الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي، إن المردود الفني لأحمد حمودي لاعب الأهلي لم يكن بالشكل المطلوب على الرغم من أنه أكثر اللاعبين حصولا على الفرصة.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة “DMC”: “أحمد حمودي حصل على فرص كثيرة ولكنه لم يقدم المستوى الفني المطلوب منه، ويعاني بشدة من اللسمة الأخيرة، فالفينش على المرمى لم يكن جيدا”.

 

واستطرد قائلا: “تحدثنا مع حمودي كثيرا، وعملنا معه من أجل تعديل أدائه داخل الملعب”. وعن الثلاثي الأجنبي قال: “لا أعتقد أن يستغني الأهلي عن أحد الثلاثي الأجنبي في الموسم الجديد، فهم مؤثرون للغاية، والبديل قد يحصل على وقت طويل للانسجام داخل الفريق”.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock