أخبار عالمية

ميسى يكشف عن حزنه بعد إنتهاء حلم لانزيني فى المشاركة بالمونديال

ميسى يظهر برد فعل واضح إثر تأكد غياب لانزينى عن المشاركة بالمونديال ، وبعد تعرض منتخب الأرجنتين لضربة قوية، يوم الجمعة، في آخر استعداداته لمونديال روسيا بعد إصابة مانويل لانزيني لاعب المنتخب ونادى وست هام يونايتد الإنجليزي في التدريب.

 

منتخب الأرجنتين يتلقى ضربة موجعة قبل مونديال روسيا

 

ميسى

وكان قد ذكر الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني – عبر موقع “تويتر” اليوم – أن لانزيني تعرض للإصابة في تدريب الفريق الصباحي، وعانى من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في القدم اليمنى.

وتأكد غياب لانزيني عن الأرجنتين في مونديال روسيا، الذي سيقام خلال أيام، ليفقد لاعبو التانجو أحد أهم ركائزة المهمة للغاية في البطولة التي يسعى جاهدا للفوز بها.

 

ميسى برد فعل حزين بعد تأكد غياب لانزينى

من جانب آخر التقطت عدسات الكاميرات، تعبيرات وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، بعد إصابة زميله مانويل لانزيني في تدريبات الفريق اليوم.

وظهرت الصورة التى نشرتها شبكة قنوات “Tyc Sports” الأرجنتينية صورة لميسي، حيث ظهر بوضوح عليه الحزن متأثرًا بإصابة لانزيني.

ونشرت القناة الأرجينتية ،تقريرا ضم عدة أسماء من المرجح أن يختار خورخي سامباولي مدرب الفريق إحداها ليكون بديلاً لمهاجم وست هام في القائمة المتوجهة لروسيا.

 

اهم الأسماء البديلة لتغطية غياب لانزينى

وقد يتم فى ظل هذه المستجدات امكانية استدعاء ماورو إيكاردي ،مهاجم إنتر ميلان وهداف الدوري الإيطالي، الذي استبعده سامباولي من القائمة النهائية للأرجنتين المشاركة في المونديال.

وقد تم ذكرعدة أسماء أخرى وهم، إنزو بيريز (فالنسيا)، بابلو بيريز (بوكا جونيورز)، لياندرو باريديس (زينت سان بطرسبرج)، غيدو بيزارو (إشبيلية)، رودريغو باتاغليا (سبورتنج لشبونة)، ودييجو بيروتي (روما).

و يذكر ان مدرب الفريق هو خورخي سامباولي الذي تسلم مهمة تدريب المنتخب خلفا للمدرب تاتا مارتينو، و من أبرز اللاعبين الحاليين ليونيل ميسي الذي توج بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات وسيرجيو أغويرو الذي يلعب لنادي مانشستر سيتي في انجلترا وأنخيل دي ماريا. ويعتبر المنتخب الأرجنتيني من أقوى المنتخبات على الساحة العالمية ويضم عديد النجوم في صفوفه الذين يلعبون في أقوى الدوريات الأوروبية .

ويشار إلى أن قرعة المونديال أسفرت عن وقوع منتخب الأرجنتين في المجموعة الرابعة، مع أيسلندا، كرواتيا ونيجيريا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق