الأخبار

محمد يوسف يكشف : هل يستغنى الأهلى عن معلول وأزارو وأجايي ؟!

محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحدث عن موقف النادي من بيع علي معلول وأزارو وأجايي ثلاثى الفريق .

وقال محمد يوسف أن لجنة الكرة لم تناقش من قريب أو بعيد مسألة بيع علي معلول، الظهير الأيسر للفريق أو أي لاعب من الأجانب الثلاثة؛ جونيور أجايي ووليد أزارو وعلي معلول.

محمد يوسف : لم نحدد أى سعر لبيع أزارو أو معلول أو أجايي

وأضاف محمد يوسف أن لجنة الكرة لم تحدد أي سعر لبيع معلول أو أي لاعب من الثلاثي المذكور، خاصة أن هناك قرارا مسبقاً بأنه لا توجد نية لبيع أي منهم؛ من أجل الحفاظ على قوام الفريق؛ لأن الهدف هو استكمال مسيرة البطولات والعمل على الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن هو عارٍ تماما من الصحة وليس له وجود على أرض الواقع؛ لأن الثلاثي من الركائز الأساسية للفريق، ويصعب التفريط في أحدهم خلال الفترة الحالية .

السوليه يواصل الغياب عن تدريبات الأهلي

واصل عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغياب عن مران فريقه المقام حاليا على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وعلى الرغم من بدء الأهلي تدريباته للموسم الجديد منذ الثلاثاء الماضي إلا أن السولية لم ينظم في التدريبات حتى الآن.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته مساء الثلاثاء الماضي، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوعين، وذلك استعدادا لمواجهة تاون شيب البتسواني في السابع عشر من الشهر المقبل.

باسم على يواصل التأهيل

وواصل باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران فريقه ، وأدى اللاعب تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، مع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

ويعاني باسم من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة بالدوري الموسم الماضي أمام المصري.

كما غاب رامي ربيعة عن استكمال برنامجه التأهيلي لبتواجده في مران منتخب مصر باستاد القاهرة لمؤازرة زملائه قبل التوجه غدا إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock