الأخبار

كواليس مران المنتخب: لحظة مؤثرة لصلاح..حالة اغماء..وليفربول يثير أزمة

كواليس مران المنتخب المصرى شهد العديد من الأحداث وسط حضور جماهيرى مكثف من قبل الجماهير المصرية التى حرصت على التواجد فى المران .

ومن أبرز كواليس مران المنتخب هو الحضور الجماهيري الكبير لجماهير الكرة المصرية التى حرصت على التواجد فى المران من أجل دعم ومساندة الفراعنة قبل السفر الى روسيا للمشاركة فى كأس العالم المقرر أن ينطلق يوم الخميس المقبل ، حيث سيفتتح المنتخب المصري مبارياته بمواجهة الأووجواي .

ويخوض منتخب مصر مرانه الأخير على ملعب استاد القاهرة الدولي، في حضور الاف الجماهير المؤازرة للاعبيين، آملين أن يحققوا انجازا على يد جيل الساجدين الجديد المميز.

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع أوروجواي، السعودية، روسيا، ويخوض مواجهته الأولى في يوم الجمعة الموافق 15-6-2018 مع منتخب أوروجواي.

كواليس مران المنتخب : أحد المشجعين يتعرض لحالة اغماء

وتعرض أحد المشجعين الذي تواجد في استاد القاهرة لحضور مران المنتخب الوطني للإصابة بحالة إغماء وهو ما دعى إلى نقله فورا للمستشفى.

ويخوض المنتخب الوطني مرانه الأخير له الأن على استاد القاهرة في حضور الجماهير، وذلك قبل السفر إلى روسيا غدا ، حيث ظلت الجماهير تهتف بحرارة لكل اللاعبين وخاصة محمد صلاح الذى تأثر بهتاف الجماهير ومطالبتهم له بالتألق فى المونديال .

جلسات علاجية لمحمد صلاح

وقام محمد صلاح بعمل جلسة علاجية في إطار تأهيله للتخلص من الإصابة التي سبق وأن تعرض لها في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقام الجهاز الطبي لمنتخب مصر بحقن صلاح قبل قليل من تحرك الفريق إلى استاد القاهرة لخوض المران، ليتحرك اللاعب مع بقية اللاعبين.

وتواجد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في معسكر المنتخب المصري لتناول وجبة الإفطار مساء اليوم، قبل ساعات من توجه الفريق للملعب.

وحرص رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي على التواجد في مقر إقامة منتخب مصر من أجل دعم اللاعبين قبل السفر إلى روسيا لخوض البطولة العالمية.

“كلبش” فى مران الفراعنة

حرص الفنان أمير كرارة على التواجد باستاد القاهرة الدولى، لحضور مران المنتخب الوطنى الأخير داخل الاستاد قبل السفر إلى روسيا للمشاركة فى منافسات كأس العالم.

ليفربول يرفض مشاركة صلاح فى تدريبات المنتخب

يأتى ذلك فى الوقت الذى أثار فيه نادي ليفربول الإنجليزى أزمة ، حيث أرسلوا خطابا للجبلاية يعلنون فيه رفضهم مشاركة محمد صلاح فى تدريبات الفراعنة خوفا من تفاقم اصابته .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock