على معلول يفضح كذب إتحاد جدة ويطلق تصريح تاريخي عن الأهلي | ستاد الأهلي
الأخبار

على معلول يفضح كذب إتحاد جدة ويطلق تصريح تاريخي عن الأهلي

على معلول ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس الأول لكرة القدم  ، رد بشكل حاسم علي البيان الذي أصدره نادي أتحاد جدة السعودي ، عن أنه قام بعرضنفسه من أجل الإنضمام لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، عقب أنتهاء مشاركته مع منتخب نسور قرطاج في بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، والتي يواجه فيها المنتخب التونسي كل من منتخب بلجيكيا ، ومنتخب إنجلترا ، ومنتخب بنما ، ويفتتح المنتخب العربي أول مباريات أمام أنجلترا .

على معلول يرد علي أنباء أنتقاله لإتحاد جدة

على معلول

وكان نادي إتحاد جدة السعودي قد أصدر بيان رسمي قال فيه أن علي معلول لاعب النادي الأهلي ، طلب الإنضمام لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفة الجارية ، وطلب أنهاء الصفقة مع إدارة ناديه بأسرع وقت ، وبالفعل أرسل النادي فاكسا للأهلي لضم اللاعب لكن الأهلي رفض ، ليؤكد النادي السعودي أنه تراجع عن التعاقد مع اللاعب ، بسبب مبالغة الأهلي المالية وعدم الحاجة لجهودة الموسم المقبل .

وقال على معلول في تصريحات للصحافة التونسية قبل أن يغادر مع منتخب بلاده إلي روسيا للمشاركة في كأس العالم ” لم يحدث أن قمت بعرض نفسي علي إتحاد جدة السعودي ، ولا أعلم من أين أتي مسئولي هذا النادي بهذه المعلومات .

على معلول ينفي عرض نفسه علي أتحاد جدة

وأضاف معلول ” لست لاعبا صغيرا حتي أقوم بعرض نفسي علي نادي مثل أتحاد جدة ، أنا لاعب فيمنتخب تونس الأول ، وكذلك في صفوف النادي الأهلي نادي القرن في القارة الأفريقية وأكبر نادي عربي وفي الشرق الأوسط ، فهل أرحل من صفوف إلي أتحا جدة الذي يعد أقل بمراحل من الأهلي.

وتابع معلول ” أن أحد أبناء النادي الأهلي وأعشق هذا الكيان ، ولن أرحل منه إلا بموافقة الإدارة ووجود عرض مالي مرضي لي وللنادي ، وأمتلك عروض من أنجلترا وفرنسا هلي أتركها كي أنتقل للدوري السعودي في صفوف نادي أقل فنيا مثل أتحاد جدة .

وأردف معلول ” كل تركيز الأن مع منتخب تونس والمشاركة في كأس العالم ، وبعدها سأعود للأهلي لتحديد مستقبلي مع النادي ، وونظر في العروض التي وصلتني مؤخرا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق