أخبار عالمية

صفقة ليفربول مع نبيل فقير مهددة بسبب الكشف الطبى

صفقة ليفربول لإنتقال الفرنسي نبيل فقير، لاعب ليون الفرنسي ،الى صفوفة أصبحت مهددة بالفشل بعد الكشف عن إصابة فى ركبة اللاعب خلال الكشف الطبي الذى أجراه الجمعة.

صفقة ليفربول

 

صفقة ليفربول تم تأجيلها دون الكشف عن الأسباب

وقد تم التأجيل بعد ان كان من المفترض الإعلان عنها بشكل رسمي امس الجمعة.

وصرحت صحيفة “تيليجراف”، أن اللاعب الفرنسي خضع للكشف الطبي في ليفربول، وأن هناك ما استدعى النادي لإيقاف الصفقة بشكل مفاجيء والتأجيل دون الكشف عن السبب.

يذكر أن فقير كان أصيب في ركبته اليمنى منذ ثلاثة أيام، قد تكون هي السبب الذي أوقف الإعلان عن صفقة انتقال فقير إلى ليفربول، ولكن هذا السبب غير مؤكد.

 

تفاصيل صفقة ليفربول لضم فقير

وأشارت التقارير الصحفية، التى أكدت خلال الساعات الأخيرة حتى يوم الخميس اقتراب انتقال فقير إلى ليفربول، بمقابل مادي ما يقرب من 60 مليون يورو، حتى خضع اللاعب للفحص الطبي مع ليفربول في باريس ، و وافق على الشروط الشخصية بعقد مدته خمس سنوات، كما انه أجرى مقابلة تمهيدية مع قناة ليفربول، قبل أن يتم إرجاء الاعلان عن الصفقة.

ويعد هذا التأخير تهديد لخطط ليفربول لتأمين صفقة نبيل فقير قبل خوض غمار كأس العالم بروسيا، وهومااحرج يورجن كلوب مدرب الريدز ووضعة فى أزمة،حيث انه عقد الأمال على فقيربديلاً مثالساً للبرازيلى فيليب كوتينيو كونة سيعطي الريدز الإضافة والتنوع الهجومي ،الذى رحل فى شهر يناير الماضى الى برشلونة.

وكان قد عانى نبيل فقير من تمزق في الرباط الصليبي خلال شهر سبتمبر 2015 ، مما جعله يغيب عن أغلب موسم 2015-2016، كما أنه غاب عدة أسابيع عن ليون من الموسم الماضى بسبب مشكلة في الركبة.

موعد المواجهة الأخيرة للمنتخب الفرنسى قبل بدء المونديال

ووصل لاعبو المنتخب الفرنسى إلى مدينة ليون، استعدادا لخوض المواجهة الأخيرة قبل السفر إلى روسيا للمشاركة فى كأس العالم، والتى تقام أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مساء اليوم السبت.

ويستهل منتخب الديوك الفرنسية غمار المواجهة الأولى له بكأس العالم2018 بروسيا أمام أستراليا يوم 16 يونيو الجاري ثم يقابل بيرو والدنمارك على التوالي بالمجموعة الثالثة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock