خالد جلال يدخل فى أزمة مع مرتضي بسبب اللاعب الجديد..والإستغناء عن 3 لاعبين | ستاد الأهلي
الأخبار

خالد جلال يدخل فى أزمة مع مرتضي بسبب اللاعب الجديد..والإستغناء عن 3 لاعبين

خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك دخل فى أزمة مع مرتضي منصور رئيس النادي بسبب الصفقة الجديدة المنتظر أن يعلن عنها النادي الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة .

اكد مصدر داخل نادي الزمالك ان رئيس النادي طلب من خالد جلال المدير الفني للفريق حسم قراره بالتعاقد مع الكولومبي موريللو أو المغربي حميدو أحداد لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وشدد المصدر علي ان خالد جلال اختار الكولومبي موريلو بسبب انه مهاجم صريح ويري انه افضل من اللاعب المغربي .

خالد جلال مستاء من وصول مهاجم الدفاع المغربى  للقاهرة دون علمه

يأتى ذلك فى الوقت الذى توجه فيه أحد وكلاء اللاعبين الى خالد جلال بعد الإنتهاء من مران اليوم وأبلغه بوصول المهاجم المغربي وهو ما أثار غضبه واستياءه.

يذكر أن وكلاء المغربي حميد أحداد هم الذين تحملوا على نفقتهم وصول اللاعب وإقامته حتى الآن من أجل التفاوض مع مسئولي الزمالك.

ومن المنتظر أن يتواجد المغربي حميد احداد مهاجم الدفاع المغربي في القاهرة من أجل وضع الرتوش النهائية للانتقال للزمالك ، حيث سيجتمع اللاعب ووكيله مع مسئولي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة للاتفاق حول المقابل المادي.

الزمالك يعلن استغنائه عن اسلام جمال ورفعت ودوودا

وعلى صعيد متصل أبلغ مسئولو نادي الزمالك إسلام جمال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بأنه خارج حسابات الفريق في الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية أن إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة أبلغ اللاعب بضرورة إحضار عرض للموافقة علي رحيله سواء بيع أو إعارة.

كما وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على خروج لاعب الفريق أحمد رفعت على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعانى رفعت من قلة المشاركة مع الزمالك خلال الموسم الماضي ليطالب اللاعب بالرحيل عن القلعة البيضاء بحثًا عن فرصة المشاركة.

وفي نفس الوقت، وافقت إدارة الزمالك على رحيل أحمد داوودا لاعب وسط الفريق إلى صفوف الاتحاد السكندري خلال سوق الانتقالات الجارية.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين ناديي الاتحاد السكندري والزمالك للحصول على خدمات داوودا خاصة أنه لم يشارك بصورة مستمرة منذ تولي خالد جلال تدريب الأبيض.

وكان داوودا انتقل من صفوف مصر المقاصة إلى الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق