نجوم الأهلي يحتفلون بالفوز بدرع الدوري بصورة تذكارية مع الدرع | ستاد الأهلي
الأخبار

نجوم الأهلي يحتفلون بالفوز بدرع الدوري بصورة تذكارية مع الدرع

نجوم الأهلي بصحبة الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف المدرب العام قاموا بلتقاط صورة تذكارية برفقة درع الدوري أمام النصب التذكاري لشهداء النادي الأهلي بمقر النادي بالجزيرة. ويستعد فريق الكرة بالأهلي والجهاز الفني ومجلس الإدارة للتوجه إلي أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لحضور حفل استلام درع الدوري الذي يقيمه اتحاد الكرة والشركة الراعية للكرة المصرية

نجوم الأهلي في لقطة تذكارية مع درع الدوري

نجوم الأهلي

وأعرب أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بتحقيق النجمة الرابعة بحصد مسابقة الدوري للمرة الثالثة على التوالي.
وأضاف قائلا: «حققت 3 بطولات مع الأهلي، وأتطلع لمزيد من البطولات الفترة المقبلة». وأوضح أن الأهلي خاض منافسات قوية هذا الموسم، على الصعيدين المحلي والإفريقي، وكان هناك ضغط مباريات في الدوري وكأس مصر وبطولة إفريقيا، أضف إلى هذا معاناة الفريق من تلاحم آخر موسمين، ولهذا فان الجميع سعداء للغاية بحصد بطولة الدوري الذي يتسلم الأهلي درعه، اليوم، مما يزيد من إصرار وطموح اللاعبين لتحقيق مزيد من البطولات لإسعاد جماهير الأهلي. وأشار مهاجم الأهلي الصاعد، إلي أن لاعبي الفريق خاصة الصاعدين منهم في حاجة للبطولات، وقال: «النادي الأهلي مليء بالبطولات على كل المستويات. ولهذا فإننا الأكثر حاجة للبطولات لصناعة تاريخ مشرف مع القلعة الحمراء.»

نجوم الأهلي يتحدثون عن التتويج بلقب الدوري

أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكّد على سعادته بالاحتفال بدرع الدوري رقم «40» في تاريخ النادي. وقال أشرف، إن الأهلي يسعى دائمًا لحصد البطولات وتحقيق الانتصارات في كافة البطولات التي يشارك فيها، وإن الهدف الأساسي للاعبين هو إسعاد الجماهير العاشقة للنادي في كل مكان وزمان. وأضاف أن لاعبي الفريق حرصوا على الذهاب بدرع الدوري إلى النصب التذكاري للشهداء، والتقاط الصورة التذكارية تأكيدًا على أن شهداء الأهلي في القلب دائمًا مهما تمرّ السنين. ويستعد فريق الكرة بالأهلي والجهاز الفني ومجلس الإدارة للتوجه إلي أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لحضور حفل استلام درع الدوري الذي يقيمه اتحاد الكرة والشركة الراعية للكرة المصرية
نجوم الأهلي
كريم نيدفيد: «درع الدوري» دافع للتويج الإفريقي كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن تحقيق بطولة الدوري هذا الموسم يعد إنجازًا كبيرًا يُحسب لهذا الجيل من اللاعبين. أضاف قائلا: «اعتدنا دائمًا على حصد البطولات. يبقى التواجد دائما على منصات التتويج هو الهدف الأسمى بالنسبة لجميع اللاعبين.» وأوضح نيدفيد، أن حصد النجمة الرابعة، والحفاظ على الدوري للموسم الثالث على التوالي، يبقى خير دافع للموسم الجديد، الذي يتطلع فيه الفريق لحصد جميع البطولات، وعلى رأسها بطولة إفريقيا.» وأشار نيدفيد، إلى أن بطولة إفريقيا هذا الموسم تبقى هدفًا رئيسيًا، يتطلع الفريق إلى تحقيقه لإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان. ويستعد فريق الكرة بالأهلي، والجهاز الفني، ومجلس الإدارة، للتوجه مساء اليوم، الجمعة، إلى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لحضور حفل استلام درع الدوري، الذي يقيمه اتحاد الكرة والشركة الراعية للكرة المصرية.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق