الأخبار

محمد فضل يكشف أسرار جديدة عن اعتذار المدرب الجديد تدريب الأهلي

محمد فضل مدير التعاقدات الجديد فى النادي الأهلي كشف العديد من الكواليس والأسرار الخاصة بشأن اعتذار المدرب الأجنبى الجديد عن تولى تدريب الفريق الأحمر .

وأعتذر البرتغالى جوزيه جوميز عن تدريب الأهلى فى الساعات الأخيرة ، وهو ما وضع لجنة الكرة برئاسة كابتن محمود الخطيب فى موقف محرج أمام جماهير القلعة الحمراء .

وأعرب محمد فضل عن استيائه الشديد من الموقف الذى بدر من مدرب الأهلى الجديد خاصة ان النادى كان قد انهى معه الإتفاق على كافة التفاصيل .

وأكد فضل فى تصريحات تلفزيونية “اتفقنا على كل التفاصيل باحترافية شديدة، ووقعنا العقود واتفقنا على موعد وصوله إلى مصر، ورتبنا كل إجراءات السفر والإقامة له ولبعض أفراد جهازه المعاون، وكان من المفترض أن يصل المدرب الأجنبي إلى مصر الساعة 7.30 مساء الخميس بعد رحلة سفر طويلة تستغرق 12 ساعة ، لكن فوجئت بتلقي رسالة الساعة 12.30 أو 1 صباحا بأنه يعتذر عن عدم تولي المسؤولية لأسباب أسرية”.

محمد فضل : ما فعله المدرب الأجنبى الجديد غير مقبول

وأضاف مدير التعاقدات فى الأهلي ” ما فعله المدرب الأجنبى الذى أرفض الكشف عن هويته هو بالطبع أمرا غير مقبول بالنسبة لي بشكل شخصي، ولا أقصد أنه يعبر عن موقف النادي ، والاجتماعات مستمرة لتحقيق هدفنا بالتعاقد مع مدير فني قوي وباقي التفاصيل مع لجنة الكرة وموقف النادي انتهى بالاعتذار”.

وأختتم فضل تصريحات قائلا ” الأهلى ناد كبير لا نفكر في الماضي وإلا لن ننظر للمستقبل مع احترامي له وللجميع، سنتطلع للأمام فنحن نفوز ببطولة ونفكر فيما بعدها هذا هو الضغط الإيجابي نتحمله كأبناء النادي ومجلس الإدارة الذي يعلي المنظومة بأي شكل”.

وكان من المقرر أن يحضر جوميز للقاهرة للسبت من أجل قيادة تدريبات الفريق بعد كأس العالم ، وأرسل الأهلي العقود لجوزيه عن طريق الفاكس وقام بالتوقيع عليها وأرسل له النادي تذكرة الطيران للقدوم للقاهرة لكنه أرسل رساله لمحمود الخطيب رئيس النادي علي الهاتف يبلغه فيها بالإعتذار رسميا عن تدريب بالفريق ، وترددت أنباء أن تركي أل شيخ الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء تواصل مع جوزيه وطلب منه الإعتذار عن تدريب الأهلي للإنتقام من محمود الخطيب ، مع وعد بتوفير عقد تدريب له في السعودية بمقابل ضعف ما كان سيحصل عليه في القلعة الحمراء ، ويواصل أل شيخ حربه ضدج مجلس الإهلي بهدف أحراجه امام جماهير النادي وتسهيل إسقاطه  .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق