حسين السيد يدخل القفص الذهبى وسط حضور نجوم الكرة..شاهد بالصور | ستاد الأهلي
الأخبار

حسين السيد يدخل القفص الذهبى وسط حضور نجوم الكرة..شاهد بالصور

حسين السيد ظهير أيسر النادي الأهلى المعار لفريق الإتفاق السعودي أحتفل بعقد قرانه مساء أمس الخميس وسط حضور زملائه من نجوم الكرة والأصدقاء والأقارب .

ومن أبرز النجوم الذين حضروا عقد قران حسين السيد “أحمد الشيخ، عمرو بركات، محمد هاني، محمد نجيب، أيمن أشرف، أحمد فتحي، أحمد عادل عبدالمنعم”.

كما شهد الحفل تواجد عبدالله السعيد وايهاب جلال و المهدي سليمان، وغيرهم من الشخصيات الرياضية.

حسين السيد

حسين

حسين السيد 2

 

ونشر المطرب رامي جمال صورة له على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام من عقد قران حسين السيد لاعب النادي الأهلي السابق.

وضمت الصورة كلا من رامي جمال وحسين السيد ومحمود تريزجية ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وأحمد حجازي نجوم منتخب مصر.

وعلق رامي جمال على الصورة ” كتب كتاب العريس حسين السيد .. ربنا يتمم على خير يا رب “.

حسين السيد يكشف موقف عمرو بركات وصالح جمعه من العودة للأهلي

ومن جانبه كشف مارسيلو ظهير أيسر النادى الأهلي عن امكانية عودة عمرو بركات وصالح جمعه للنادي الأهلى خلال الفترة المقبلة خلال تصريحات اذاعية برنامج “الكرة فى ملعبك” .

وأشار ظهير أيسر النادي الأهلي المعار الى صفوف الإتفاق السعودى أن عمرو بركات وصالح جمعه لن يعودوا لصفوف القلعة الحمراء لأن اللاعبان لا يفكران على الإطلاق فى العودة للأهلى الموسم المقبل ويرغبان فى استكمال مشوارهما الإحترافي فى الدورى السعودى الفترة القادمة .

وتحدث مارسيلو عن سبب رحيله من الأهلي مؤكدا أن السبب الأساسي الذى دفعه للرحيل هو أنه كان لا يشارك فى المباريات وخرج من حسابات الجهاز الفنى للفريق ، وهو ما دفعه لإتخاذ قرار الرحيل أحد الأندية السعودية وليست المحلية .

مارسيلو : لا يزال متبقى فى عقدى موسمين مع الأهلي

وأشار الى انه لا يزال متبقى فى عقده موسمين سواء استمر في الاحتراف بالدوري السعودي أو عاد في نهاية الموسم المقبل مضيفا ” “استفدت كثيراً من الانتقال للدوري السعودي وعودتي للمشاركة من جديد نظراً لقوة الدوري السعودي”.

وأوضح أن مباراة مصر والسعودية ببطولة كأس العالم في روسيا خارج التوقعات نظراً لقوة المنتخب مؤكداً أن الدوري السعودي أقوى من المصري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق