جهاز الأهلي يفجر مفاجأة سارة لبديل عبد الله السعيد..واللاعب يتحفظ ! | ستاد الأهلي
الأخبار

جهاز الأهلي يفجر مفاجأة سارة لبديل عبد الله السعيد..واللاعب يتحفظ !

جهاز الأهلي بقيادة محمد يوسف ولجنة الكرة فى النادي الأهلي قد أستقرت على اعادة بديل عبد الله السعيد نجم الفريق السابق لضفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل .

وتتجه النية داخل لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب على اعادة صالح جمعه لاعب الفريق المعار الى صفوف الفيصلي السعودي ، فى ظل تأثر واهتزاز مستوى الفريق بعد رحيل السعيد الذى انتقل الى صفوف اهلى جده السعودى .

وكان صالح جمعة قد اُعير من الأهلي في يناير الماضي لصفوف الفيصلي لمدة موسم ونصف، مع وجود بند بإمكان الأهلي من خلاله قطع الاعارة.

جهاز الأهلي يبدى رغبته فى استعادة صالح جمعه

وأعلنت اللجنة الفنية بالتنسيق مع  جهاز الأهلي بقيادة محمد يوسف مدرب الفريق رغبتها في الاستفادة بخدمات صالح جمعة عقب رحيل عبدالله السعيد ، وسط تحفظ من صالح جمعه خاصة بعد أن كشف زيله حسين السيد ظهير أيسر الأهلي المعار لصفوف الإتفاق السعودي أن صالح جمعه لا يرغب فى العودة للأهلى الموسم المقبل ، ويرغب فى استكمال مشواره الإحترافي لأنه يخشى العودة حبيسا لدكة البدلاء والتى كانت سببا فى طلبه الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء .

عبد الله السعيد ينعش خزينة الأهلى بـ18 مليون جنيه

حصل مسؤولو النادي الأهلي على مليون دولار، أي ما يقرب من 18 مليون جنيه مصري بعد انتقال عبد الله السعيد لاعب الفريق إلى أهلي جدة السعودي.

وكان السعيد قد انتقل إلى الأهلي السعودي عقب انتهاء إعارته لنادى كوبيون بالوسورا الفنلندي بعد قرار الأهلي بعرضه للبيع بسبب توقيعه للزمالك.

وحصل الأهلي على شيك بمبلغ مليون دولار على أن تحصيل باقى مستحقات الصفقة على مدار الستة أشهر المتبقية.

ويسعى مجلس ادارة الأهلى الى وضع احتياطاته بشأن الصفقات الجديدة واللاعبين الذين سيعودون من الإعارة والراحلين تحسبا لتأخر اختيار مدير فنى أجنبي جديد يتولى المهمة خلفا لحسام البدري المدير الفنى السابق والذى أستقال مؤخرا من تدريب الفريق الأحمر عقب الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا .

ويفاوض الأهلى أكثر من مدرب أجنبى لتولى المهمة خاصة بعد اعتذار البرتغالى جوزيه جوميز عن تدريب الفريق الأحمر .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق