الأخبار

الأرجنتيني أروابارينا يقترب من تدريب الأهلي خلفا لحسام البدري

الأرجنتيني أروابارينا بات من أقرب المرشحين لتدريب النادي الأهلي خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق للقلعة الحمراء والذي تقدم بإستقالته مؤخرا من تدريب الفريق .

ادارة الأهلي فتحت خطا من المفاوضات مع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني السابق لنادي الوصل الإماراتي ، خاصة ان ادارة القلعة الحمراء قد وجدت أن السيرة الذاتية للمدرب متميزة وناجحة .

الأرجنتيني أروابارينا على رأس المرشحين لقيادة القلعة الحمراء خلفا للبدري

ويأتي أروابارينا على رأس المرشحين الذي تم المفاضلة فيما بينهم على مائدة اجتماع لجنة الكرة بالأهلي من أجل التعاقد معه وتوليه منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلفا لحسام البدري.

وكلفت لجنة الكرة، محمد فضل، رئيس لجنة التعاقدات، بتولي المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني أروابارينا من أجل الإعلان عن تعيينه في أقرب وقت خاصة أن البرتغالي جوزيه جوميز اعتذر عن تولي المهمة في اللحظات الأخيرة.

جوزيه جوميز يعتذر عن تدريب الأهلي

وكان من المقرر أن يحضر البرتغالى جوزيه جوميز للقاهرة للسبت من أجل قيادة تدريبات الفريق بعد كأس العالم بروسيا 2018 والذى سينطلق يوم الخميس المقبل، وأرسل الأهلي العقود لجوزيه عن طريق الفاكس وقام بالتوقيع عليها وأرسل له النادي تذكرة الطيران للقدوم للقاهرة لكنه أرسل رساله لمحمود الخطيب رئيس النادي علي الهاتف يبلغه فيها بالإعتذار رسميا عن تدريب بالفريق .

جدير بالذكر أن أروابارينا كانت أخر محطاته مدربًا للوصل الإماراتي في الموسم الماضي، ونجح في قيادة الفريق للمركز الثالث إلا أن إدارة نادي الوصل رفضت تجديد عقده في الموسم الجديد.

وتصدر عدد من المدربين الراحلين عن قيادة أندية الخليج وخاصة في السعودية والإمارات الترشيحات لتولي تدريب الأهلي في الموسم الجديد، خلفاً للمدرب حسام البدري .

ويمر الأهلي بتراجع حاد في النتائج، بعد أن حصد الفريق نقطة واحدة، بعد خوض جولتين من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، كما ودع كأس مصر، على يد الأسيوطي، وخسر أمام الزمالك بالدوري المحلي.

وأعلنت لجنة الكرة فى النادى الأهلى انها فى حالة انعقاد مستمر لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد خلال الفترة المقبلة .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock