جوزيه جوميز مديرا فنيا للأهلي عصر اليوم..والمدرب يحدد أول مطالبه

جوزيه جوميز المدرب البرتغالي أقترب من تدريب النادي الأهلي ، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن التعاقد الرسمي معه عصر اليوم الخميس .

ومن المقرر أن يصل جوزيه جوميز الى القاهرة مطلع الإسبوع المقبل لتقديمه لوسائل الإعلام على أن يتولى بعدها مباشرة قيادة الفريق الأحمر .

جوزيه جوميز يطلب 3 مساعدين أجانب

وطلب البرتغالي جوزيه جوميز اصطحاب 3 مساعدين له في تدريب النادي الأهلي خلفًا لحسام البدري.

ووافق جوزيه جوميز على تدريب الأهلي بشرط الحصول على 50 ألف يورو شهريًا ووجود 3 معاونين له هم  مدرب حراس مرمى ومدرب مساعد ومدرب للأحمال البدنية.

وكان جوزيه جوميز قد عمل مساعدًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك لمدة 5 مواسم.

ورغم أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة من أكبر المؤيدين لفكرة تعيين جوميز الا أن هناك اعتراض من جانب عدد كبير من أعضاء المجلس على اختياره بسبب سيرته الذاتية الضعيفة .

المسيرة التدريبية لمدرب الأهلي الجديد

وبدأ جوميز مسيرته التدريبية الجادة كمدرب مساعد فى 2008 داخل فريق بورتو البرتغالى مع جوسوالدو فيريرا، وتولى كمدير فنى عام 2013 ، تدريب فيديوتون المجرى، وفى العام التالى، قاد فريق التعاون السعودى وساهم فى تحسن أداء الفريق بشكل كبير، حيث تمكن من تحقيق المركز الرابع بالدورى السعودى، وفى منتصف 2016 ، ذهب لقيادة الأهلى السعودى بعد فسخ عقده مع التعاون وديا ، وبعد فترة قصيرة تمت إقالته بعد سلسلة من النتائج غير المرضية، وتولى مؤخرا تدريب نادى بنى ياس الإماراتى، ولم يَدُم الأمر طويلا ، وأقيل وديا .

طريقة لعب جوميز

يميل جوميز للعب بمهاجم واحد أمام 3 لاعبين، مثل الطريقة التي يعتمدها الأهلي في سنواته الأخيرة والتي امتدت مع حسام البدري المدير الفني للفريق أخر موسمين.

كما اضطر في الكثير من الأوقات للتحول للعب بثلاثي في قلب الدفاع مع التعاون في ولايته الأولى، لكن هذا الأمر لم يحدث لمرة واحدة في الولاية الثانية سوى في المباريات الكبيرة.

فرق جوميز عادة ما تسجل أهداف كثيرة ، لكن على الجانب الآخر تعاني من دفاع يستقبل الكثير من الأهداف أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock