ميسى يصف اللاعب غريزمان :هو رائع ومن طينة الكبار..وهذا تحذيرى لـ نيمار | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

ميسى يصف اللاعب غريزمان :هو رائع ومن طينة الكبار..وهذا تحذيرى لـ نيمار

ميسى النجم الأرجنتينى ،أدلى فى تصريح أستثنائى واصفا مهاجم فرنسا،انطوان غريزمان ، بـ” اللاعب الرائع”،وكان ذلك فى مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، وسط الحديث عن إمكان انتقال الدولي الفرنسي من اتلتيكو مدريد إلى برشلونة للدفاع عن ألوانه الموسم المقبل.

 

ميسى يدلى بتصريحات إستثنائية عن غريزمان

وقال ميسى والذى يستعد مع منتخب بلادة لخوض غمار كأس العالم 2018 بروسيا،عندما وجه له سؤال عن اهتمام فريقة برشلونة فى الحصول على خدمات عريزمان :”نعم فهو لاعب رائع ،ومن السهل التعامل مع اللاعبين الجيدين، فهو من طينة اللاعبين الكبار، وهو حاليا فى مرحلة إستثنائية فى مسيرتة”.

وكانت قد صرحت صحيفة “آس” بأن غريزمان تلقى اتصال هاتفي من ليونيل ميسي الذي طالبه بالقدوم إلى برشلونة ورفض عرض الاستمرار في صفوف أتلتيكو مدريد.

قبل اتصال ميسي كان غريزمان متردد ويفكر في قبول عرض ناديه لكن اللاعب الأرجنتيني أكد لغريزمان أن غرفة خلع الملابس في كامب نو سوف تستقبله بأذرع مفتوحة وهو ما جعل اللاعب يميل لفكرة الانتقال إلى صفوف برشلونة وكسر تعاقده مع فريق اتليتكو مدريد.

وعرض برشلونة دفع 100 مليون يورو لكسر التعاقد مع غريزمان في الأول من شهر يوليو المقبل وهو موعد تحول قيمة كسر عقد اللاعب من 200 إلى 100 مليون يورو.

اماعن غريزمان فطالما ردد بأنه سيحدد مصيرة قبل مونديال روسيا والذى ينطلق فى الرابع عشر من شهر يونيو الجارى ، فى محاولة لتركيز جهودة على منتخب فرنسا.

 

ميسى يوجه تحذيراً لـ نيمار

من ناحية أخرى صرح ميسي ،بأنة لايفضل انتقال زميله السابق في الفريق البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة في إسبانيا، وقال محذرا:”الحقيقة، الأمر لن يعجبني على الإطلاق”.

واكد ميسي بأن منتخب بلاده قادر على التغلب على “أي فريق” في مونديال روسيا، مضيفا “حتى وإن لم نكن مرشحين، فقد بذلنا جهودا كبيرة واستعدينا جيدا لكي نصل في أفضل الظروف”.

جدير بالذكر بأن ميسى لم يحرز أى لقب فى صفوف منتخبة الأرجنتين حتى كتابة هذه السطور.

هذا ويذكر أن قائمة المنتخب الأرجنتينى فى كأس العالم 2018 شهدت مفاجأة كبيرة بغياب نجم أنتر ميلان الإيطالى،ماورو إيكاردى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق