محمود الخطيب يتخذ قرار جديدة بعد فشل التعاقد مع مدير فني أجنبي | ستاد الأهلي
الأخبار

محمود الخطيب يتخذ قرار جديدة بعد فشل التعاقد مع مدير فني أجنبي

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، عقد أجتماع هام مساء اليوم الخميس مع أعضاء مجلس إدارة النادي في فرع  النادي في مدينة نصر ، من أجل دارسة العديد من الملفات الهامة داخل النادي ، خاصة ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد ، يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم المقبل ، خلفا للمدير الفني المستقيل حسام البدري ، الذي قدم إستقالته بالإتفاق مع لجنة الكرة بالنادي بعد الثعتر امام كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دوري المجموعات دور ال6 لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة عام 2018 المؤهلة لكأس العالم للأندية في الإمارات في نهاية العام الجاريوالتي غاب عنها النادي من عام 2013 التي أقيمت في المغرب .

محمود الخطيب

محمود الخطيب يصدر قرار هام مع مجلس إدارة الأهلي

 

وأتخذ مجلس إدارة الأهلي خلال الإجتماع الذي عقدة مساء اليوم في مدينة نصر عدة قرارات هامة خاصة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي جاءت كالتالي.. تكليف لجنة الكرة باتخاذ الخطط البديلة في ملف المدير الفني الأجنبي، بعد اعتذار أحد المدربين الذين تم الاتفاق معهم على تولي المهمة، وتوقيع العقود معه وإرسال تذاكر الطيران له، قبل اعتذاره اليوم لظروف أسرية، مع تقديم كامل الدعم المادي والمعنوي لإنجاز هذا الملف على أكمل وجه، لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير النادي الأهلي.

محمود الخطيب يعتمد مزايدة البث الفضائي للأهلي

 

كما قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اعتماد مزايدة البث التليفزيوني الذي تم توقيعها مؤخرًا مع شركة «برزنتيشن». وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح في بيع حقوق البث التليفزيوني لمباريات الأهلي لمدة 4 سنوات، مقابل 400 مليون جنيه، بزيادة 230 مليون جنيه عن العقد السابق، الذي كان ينص على حصول النادي على 170 مليون جنيه في 4 سنوات. جاءت هذه الخطوة الناجحة التي حصل فيها النادي على حقوق الرعاية والبث الفضائي بقيمة تبلغ 900 مليون جنيه. كما قرر المجلس الموافقة على تقسيط شنطة الألعاب الرياضية على سنة بدلا من ستة أشهر بناء على المذكرة التي تقدم بها رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي، في هذا الصدد.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق