محمد يوسف يعلن الموعد النهائى لإعلان القائمة المحلية للنادي الأهلي | ستاد الأهلي
الأخبار

محمد يوسف يعلن الموعد النهائى لإعلان القائمة المحلية للنادي الأهلي

محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلى ، والقائم بأعمال مدير الكرة فى النادى ، قد كشف عن المواعيد الذى سيرسل فيه النادي قائمته المحلية التى تضم 25 لاعبا والتى ستشارك الموسم الجديد .

وقال محمد يوسف أن الحديث حاليا عن ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق أمر سابق لأوانه خصوصا وأن هناك مزيدا من الوقت لحسم هذا الملف.

محمد يوسف : لن نرسل القائمة المحلية قبل 30 يونيو

وأوضح المدرب العام أن الأهلي لن يتعجل في إرسال قائمته المحلية قبل 30 يونيو الجاري وهو الموعد المحدد من الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك لعدة اسباب أهمها هو أن ملف اللاعبين الراحلين يتم دراسته بشكل جيد وسيتم مراجعته بشكل وافٍ من قبل المدير الفني الجديد.

وأشار يوسف إلى أنه لا داعي للتعجل في حسم ملف اللاعبين الراحلين لاسيما وأن لايزال الفريق في بداية الإعداد وفي نفس الوقت يحتاج الجهاز الفني تحديد احتياجاته وحسم موقف المعارين والعائدين من الإعارة وأبرز الاحتياجات الفنية للموسم الجديد وكلها أمور لا تتطلب التعجل في اتخاذ القرار.

وأكد أن نفس الأمر ينطبق على القائمة الإفريقية وأنه لن يتم حسم الأسماء المقيدة إفريقيا قبل اطلاع المدير الفني على هذا الملف والتأني في الاختيارات، لاسيما أن الجهاز الفني أمامه فرصة حتى 5 أغسطس المقبل وهو الموعد المحدد لغلق باب القيد، وسيتخلل هذه الفترة مباراتان في دور المجموعات سيحسم الجهاز الفني قراره خلالهما بشأن الاسماء التي سيتم قيدها في القائمة الإفريقية.

يوسف يجهز تقريرا شاملا عن اللاعبين للمدير الفنى لجديد

وأشار الى إنه يقوم حاليا بإعداد تقرير فني شامل عن الأمور الخاصة بالفريق لتقديمه للمدير الفني الأجنبي فور توليه المسئولية.

وأوضح يوسف أن دوره الفني الآن هو الإعداد التمهيدي للموسم الجديد بدنيا وفنيا بشكل متدرج، حتى لا تطول فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الماضية والتي استمرت لمدة 16 يوما.

وأضاف المدرب العام أنه يسعى لتسهيل المهمة أمام المدير الفني الجديد قبل توليه المسئولية.

وأقترب البرتغالى جوزيه جوميز من تدريب النادى الأهلى خلفا لحسام البدري المدير الفنى السابق .

وشدد يوسف على أن الفترة الحالية كانت الأنسب للبدء في استعدادات الفريق للموسم الجديد وإعداد اللاعبين لمباراة تاونشيب بطل بتسوانا في الجولة الثالثة لدوري أبطال افريقيا والمحدد لها 17 من شهر يوليو المقبل.

وأشار يوسف إلى أن فترة الإعداد الحالية تعد كافية للغاية قبل تلك المباراة، حتى لا تزيد مدة الراحة والتي من الممكن أن تؤثر بالسلب على استعدادات الفريق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق