آخر أخبار محمد صلاح

محمد صلاح سر تراجع كوبر عن استبعاد نجم الزمالك من قائمة المنتخب

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي لعب دورا كبيرا فى عدم استبعاد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب لنجم الزمالك من قائمة الفراعنة .

وكشفت تقارير صحفية صباح اليوم حسبما ذكرت مصادر بالجبلاية بأن هيكتور كوبر كان يرغب فى استبعاد عمر جابر لاعب الزمالك السابق من قائمة الفراعنة لولا تدخل محمد صلاح فى اللحظات الأخيرة .

محمد صلاح يتوسط لعمر جابر فى المنتخب

وذكرت التقارير أن محمد صلاح تدخل وأقنع كوبر بضم عمر جابر للقائمة النهائية المشاركة فى المونديال تقديرا لجهوده مع الفراعنة طوال الفترة الماضية .

وأعلن المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر، القائمة النهائية للفراعنة، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تنطلق في روسيا يوم الـ14 من يونيو الجاري.

واستبعد كوبر كلا من: محمد عواد وعمرو طارق ومحمود عبد العزيز وكريم حافظ وأحمد جمعة وأحمد حسن “كوكا”.

القائمة النهائية لمنتخب مصر فى المونديال

وجاءت القائمة كالتالي :

في حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمد الشناوي وشريف إكرامي (الأهلي).

في خط الدفاع: علي جبر وأحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون)، سعد سمير وأيمن أشرف وأحمد فتحي (الأهلي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا)، عمر جابر (لوس أنجلوس)، محمود حمدي “الونش” (الزمالك) محمد عبد الشافي (الفتح السعودي) .

في خط الوسط: طارق حامد (الزمالك)، محمد النني (أرسنال)، سام مرسي (ويغان الإنجليزي)، عبد الله السعيد (أهلي جدة السعودي)، محمود عبد الرازق “شيكابالا” (الباطن السعودي)، محمود حسن “تريزيغيه” (قاسم باشا التركي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني).

في خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، مروان محسن (الأهلي)، محمود عبد المنعم “كهربا” (اتحاد جدة).

وسيبدأ المنتخب المصري مشواره في نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، بمواجهة الأوروغواي، يوم 15 يونيو الجاري، لصالح منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا روسيا، والسعودية.

منتخب مصر يتقدم مركزا فى تصنيف الفيفا

وعلى صعيد مشابه تقدم منتخب مصر مركزًا واحدا  في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الذي صدر اليوم الخميس.

واحتل الفراعنة، المركز الـ 45، في تصنيف المنتخبات على مستوى العالم، حيث كان يحتل المركز الـ 46 في تصنيف الشهر الماضي.

وواصل المنتخب المصري، نتائجه المخيبة في المباريات الودية، حيث خسر في مارس  ، أمام البرتغال واليونان.

وفشل منتخب مصر، في تحقيق أي فوز في المعسكر الأخير قبل كأس العالم، حيث تعادل أمام الكويت ، وتعادل بدون أهداف مع كولومبيا، وخسر أمام بلجيكا بثلاثية دون رد.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock