الأخبار

عبد الفتاح السيسي يقرر حضور مران الفراعنة الأخير قبل السفر لروسيا

عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أستقر على حضور المران الأخير لمنتخب مصر قبل سفر البعثة الى روسيا استعدادا للمشاركة فى مونديال روسيا 2018 والذى سينطلق يوم الخميس المقبل .

ووجهت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، دعوة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لحضور تدريب منتخب مصر الأخير علي استاد القاهرة السبت المقبل قبل السفر إلي روسيا للمشاركة في كأس العالم بروسيا والذي ينطلق 14 من الشهر الجاري.

عبد الفتاح السيسي فى المران الأخير للفراعنة

ومن المنتظر أن يشهد الرئيس السيسي التدريب الاخير ثم يلتقي بالاعبين والجهاز الفني، لتحفيزهم ومساندتهم قبل السفر إلي روسيا.

ووجه مسئولو اتحاد الكرة والمنتخب، الدعوة إلى رموز الكرة والرياضة للتواجد فى تدريبات يوم السبت المقبل الذى سيشهد حضورا جماهيريا للاحتفال باللاعبين والمنتخب بالتأهل لكأس العالم وتحفيزهم لتحقيق نتائج إيجابية فى مونديال روسيا.

كما وجهت الدعوة لعدد من لاعبى جيل منتخب 90 الذين خاضوا كأس العالم بإيطاليا من أجل مؤازرة اللاعبين قبل السفر فى اليوم التالى إلى روسيا.

يخوض منتخب مصر تدريبا وحيدا فى القاهرة يوم السبت ثم السفر فى اليوم التالى إلى روسيا استعدادا لضربة البداية أمام أوروجواى يوم 15 يونيو الجاري ثم روسيا يوم 19 والسعودية يوم 25 من نفس الشهر.

هيكتور كوبر يُعلق على الخسارة بثلاثية فى ودية بلجيكا

ومن جانبه أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني أن أهم ما يميز تجربة مباراة بلجيكا ىالودية بالأمس اطمئنانه النسبي على المهاجمين مروان محسن  وعمرو وردة وكهربا ويرى أنهم مبشرون.

وأضاف كوبر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن الأداء خلالها مقارنة بما كان عليه أمام كولومبيا كان جيدا.

وتعرض منتخب مصر للهزيمة بثلاثة اهداف نظيفة دون رد على يد منتخب بلجيكا في ختام استعدادات الفراعنة للمشاركة في كأس العالم.

منتخب مصر يتقدم مركزا فى تصنيف الفيفا

وعلى صعيد مشابه تقدم منتخب مصر مركزًا واحدا  في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الذي صدر اليوم الخميس.

واحتل الفراعنة، المركز الـ 45، في تصنيف المنتخبات على مستوى العالم، حيث كان يحتل المركز الـ 46 في تصنيف الشهر الماضي.

وواصل المنتخب المصري، نتائجه المخيبة في المباريات الودية، حيث خسر في مارس  ، أمام البرتغال واليونان.

وفشل منتخب مصر، في تحقيق أي فوز في المعسكر الأخير قبل كأس العالم، حيث تعادل أمام الكويت ، وتعادل بدون أهداف مع كولومبيا، وخسر أمام بلجيكا بثلاثية دون رد.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock