الأخبار

جهاز الأهلي يستقر على رحيل 7 لاعبين فى الصيف..تعرف عليهم بالأسماء

جهاز الأهلي أستقر على قائمة اللاعبين الراحلين فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، حيث أستقر الجهاز الفنى على رحيل 7 لاعبين فى الميركاتو الصيفي خاصة بعد تقليل قوائم الأندية الى 25 لاعبا وهو ما يجعل الإستغناء عن بعضهم أمرا اضطراريا .

جهاز الأهلي يضم حمودى ونيدفيد وشريف لقائمة الراحلين

وأعد جهاز الأهلي قائمة باللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الصيفي ، وجاء على رأسهم ” باسم على وكريم نيدفيد ومحمد شريف وباكا وأحمد حمودى وميدو جابر وأحمد ياسر ريان” .

ومن المنتظر أن تضم هذه القائمة النهائية أسماء أخرى مرشحة للرحيل ، ولكن بعد التعاقد مع مدير فني أجنبى .

وظهرت بعض الأصوات التى تطالب بتأجيل ملف الراحلين فى الوقت الحالى ، حتى يتعاقد النادى مع مدرب أجنبى جديد ، ويحسم بنفسه بعدها أسماء الراحلين .

جوزيه جوميز يطلب 3 مساعدين أجانب لتدريب الأهلى

جوزيه جوميز المدرب البرتغالي أقترب من تدريب النادي الأهلي ، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن التعاقد الرسمي معه عصر اليوم الخميس .

ومن المقرر أن يصل جوزيه جوميز الى القاهرة مطلع الإسبوع المقبل لتقديمه لوسائل الإعلام على أن يتولى بعدها مباشرة قيادة الفريق الأحمر .

وطلب البرتغالي جوزيه جوميز اصطحاب 3 مساعدين له في تدريب النادي الأهلي خلفًا لحسام البدري.

ووافق جوزيه جوميز على تدريب الأهلي بشرط الحصول على 50 ألف يورو شهريًا ووجود 3 معاونين له هم  مدرب حراس مرمى ومدرب مساعد ومدرب للأحمال البدنية.

وكان جوزيه جوميز قد عمل مساعدًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك لمدة 5 مواسم.

ورغم أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة من أكبر المؤيدين لفكرة تعيين جوميز الا أن هناك اعتراض من جانب عدد كبير من أعضاء المجلس على اختياره بسبب سيرته الذاتية الضعيفة .

مجلس الأهلي يلبى دعوة أسرة السباحة على الإفطار

وعلى صعيد أخر وافق مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، على تلبية دعوة أسرة السباحة بفرع النادي بمدينة نصر على للإفطار عقب اجتماع مجلس إدارة النادي الذي يقام مساء اليوم لمناقشة العديد من الملفات الهامة.

ويناقش المجلس عدة ملفات هامة في اجتماع اليوم، يأتي في مقدمتها اعتماد مزايدتي الرعاية والبث، والتي حصد فيها مجلس الأهلي 900 مليون جنيه، بجانب مناقشة بعض الملفات الهامة بالنشاط الرياضي، فضلا عن ملف الانشاءات

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock