النادي الأهلي يعلن رسميا تأجيل التعاقد مع مدرب جديد لهذا السبب | ستاد الأهلي
الأخبار

النادي الأهلي يعلن رسميا تأجيل التعاقد مع مدرب جديد لهذا السبب

النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلن بشكل رسمي تأجيل الإعلان عن أسم المدير الفني الجديد للفريق ، والذي كان من المقرر أن يعلن عصر اليوم بعد أجتماع لجنة الكرة ، بسبب أعتذار البرتغالي جوزيه جوميز عن تولي مسئولية تدريب الفريق لأسباب خاصة به ، تمنعه من الحضور للقاهرة وتوقيع العقود بشكل رسمي مساء غدا كما كان مقررر له من قبل ، الأمر الذي دفع الإدارة لتأجيل أعلان أسم المدير الفني الجديد

النادي الأهلي يعلن تأجيل حسم ملف المدير الفني الأجنبي

 

وقال محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي في تصريحات صحفية “لجنة الكرة قررت تأجيل الإعلان عن المدير الفني الجديد إلى وقت لاحق لحين الإنتهاء من بعض الأمور الخاصة بعملية التفاوض وشروط التعاقد.

النادي الأهلي

وأضاف أن اللجنة كانت قد توصلت خلال الأيام الماضية إلى إتفاق نهائي مع أحد المدربين المرشحين لتدريب الأهلي وبالفعل تم التعاقد معه وإرسال تذاكر السفر الخاصة به للحضور للقاهرة صباح اليوم.. إلا أن اللجنة فوجئت بإتصال من المدير الفني المرشح قبل ساعات يعتذر فيه عن عدم تفعيل العقد لظروف أسرية خاصة به.

 

وأكد فضل أنه كان يتفاوض مع المدرب المشار إليه بتكليف من لجنة الكرة والتي كانت حريصة على نجاح عملية التفاوض وتم توقيع العقد من الطرفين  في ظل ترحيب كامل من ( النادي والمدرب الأجنبي ) ثم جاء الإتصال الهاتفي والرسالة النصية بالإعتذار من جانب المدرب.

 

وأشار مدير التعاقدات بالأهلي إلى أن لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب في حالة إنعقاد مستمر لحين إتمام عملية التعاقد مع مدير فني أجنبي بالشكل الذي يناسب الأهلي وطموحات أعضاؤه وجماهيره.

 

 عمرو وهبي: حفل تسليم الدرع من حقوقنا.. واتفقنا على إقامة حفل خاص لتسليمه للأهلي

 

علي جانب أخر قال عمرو وهبي، نائب رئيس شركة برزينتيشن، إن حفل تسليم درع الدوري يندرج ضمن حقوق اتحاد الكرة وبالتالي يأتي ضمن حقوق الشركة الراعية للاتحاد، مثل بطولات كأس مصر.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “وقت اقتراح تسليم الدرع للأهلي كان هناك اختلاف في توقيت المباريات”. وأردف: “تم الإتفاق على إقامة حفل خاص لتسليم درع الدوري، وهو أمر يحدث في بعض الأحيان، إذا تعذرت الظروف في تسليم الدرع بالملعب”.

 

وأكمل: “أبارك للأهلي والزمالك على تتويجهم بالدوري والكأس وأيضا الإسماعيلي والمصري على احتلالهم المركزين الثاني والثالث في الدوري”. وأردف: “إنبي أيضا قدم أداء أكثر من رائع تحت قيادة خالد متولي، الذي تولى المسئولية في منتصف الموسم وقدم مستوى جيد”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق