آخر أخبار محمد صلاح

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة سارة عن محمد صلاح قبل مواجهة أوروجواي

اتحاد الكرة المصري فجر مفاجأة سارة عن محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزى قبل مواجهة الأوروجواي يوم 15 يونيو الجارى فى افتتاح مشواره بكأس العالم بروسيا 2018 .

ومن جانبه قال خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن فرص محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، في الظهور أمام أوروجواي بالجولة الأولي من دور المجموعات بكأس العالم قوية للغاية.

اتحاد الكرة : صلاح سيشارك فى جزء من مباراة أوروجواي

وأضاف عضو اتحاد الكرة “أعتقد أن صلاح حتى ولو لم يكن ضمن التشكيل الأساسي، لكن أرى أنه سيكون له وقت في المباراة”.

وأشار إلى أن صلاح سيشارك في المرن الأخير للفراعنة عل ستاد القاهرة قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في المونديال.

جلسة خاصة بين كوبر ومحمد صلاح

يعقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر جلسة خاصة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، للاطمئنان على حالته قبل نهائيات كأس العالم.

ويحضر الجلسة محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، يوم السبت المقبل فور العودة من الإجازة التي حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء المعسكر الأخير.

ويرغب كوبر، في الإطلاع على التقارير الطبية الخاصة بطبيب ليفربول، والحالة الأخيرة للاعب الدولي، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتناقش كوبر مع بونز أخصائي العلاج الطبيعي بالفريق اللندني، والمرافق للاعب المصري للحصول على وجهة نظره في إمكانية مشاركة اللاعب بالمباراة الافتتاحية للمونديال.

ويستعد منتخب مصر لنهائيات كأس العالم حيث يلعب ضمن المجموعة الأولى والتي تضم كلًا من السعودية، وروسيا، والإورواجوي، في البطولة التي ستقام فعاليتها بالعاصمة الروسية موسكو، في الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبل.

40 ألف مشجع فى المران الأخير للفراعنة قبل السفر للمونديال

وفى سياق مشابه كشف خالد لطيف إن مران المنتخب الوطني الأخير الذي يقام على ستاد القاهرة يوم السبت المقبل قبل السفر إلى روسيا، سيقام بحضور الجماهير.

وأضاف عضو الجبلاية “تقام حاليا جلسة تنسيقية في اتحاد الكرة، لمناقشة ترتيبات المران وسفر المنتخب إلى روسيا وحفل تسليم درع الدوري إلى الأهلي”.

وأختتم تصريحاته “الحضور الجماهيري لمران المنتخب سيتعدى الـ40 ألف مشجع، وفقا للموافقات الأمنية، هناك أكثر من جهة في الوقت الحالي تنسق مع ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق