إدين هازارد :مصر كانت متعبة فهى مع محمد صلاح أفضل وسأشجع منتخبها فى كأس العالم | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

إدين هازارد :مصر كانت متعبة فهى مع محمد صلاح أفضل وسأشجع منتخبها فى كأس العالم

إدين هازارد نجم بلجيكا لاعب فريق تشيلسى الإنجليزى، قد أكد بأن النجم المصرى محمد صلاح وجودة يضيف الكثير لمنتخب الفراعنة،ودلل على ذلك بوضوح تأثير غيابة عن المباراة الودية التى جمعت الفريقين فى إطار الإستعداد لمشاركتهما فى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

إدين هازارد يؤكد تشجيعة للمنتخب المصرى

وقد أكد النجم البلجيكى “إدين هازارد” أنه سيُساند المنتخب المصري خلال نهائيات كأس العالم التي ستنطلق فى منتصف الشهر الحالي في روسيا.

وأضاف إدين هازارد قائلاً: لقد تواصلت مع هداف ليفربول “محمد صلاح” بعد تعرضه للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

 

إدين هازارد يثنى على لاعبين منتخب الفراعنة

وكشف فى تصريح لقناة أون سبورت عقب انتهاء المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده البلجيكي بالمنتخب المصري مساء امس الاربعاء :«مصر لديهم عدد كبير من اللاعبين الجيدين، ورغم غياب صلاح إلا أنهم قدموا مباراة متميزة أمامنا».

وأضاف “لقد سيطرنا على المباراة وسجلنا هدفًا مُبكرًا وهذا سَهل الأمر، مصر كانت مختلفة من دون صلاح لأن وجوده يقرب الخطوط من بعضها البعض ويعطي الأفضلية للفريقه في الخطوط الأمامية، مع ذلك الأمر لم يكن سهل علينا بسبب خطة اللعب الدفاعية».

وتابع «حاولنا اختراق الدفاع، ولأن لدينا لاعبين جيدين استطعنا تسجيل ثلاثة أهداف، كما أن مصر كانت مُتعبة بعض الشيء، وهذا ساعدنا على فرض سيطرتنا، ونحن سعداء بهذا الفوز لأن مصر تشبه لحد كبير المنتخب التونسي الذي سنواجهه في مجموعتنا بالمونديال».

وفى نهاية حديثة قال :أتمنى الخير لمحمد صلاح وأن يعود في أسرع وقت ممكن، هو صديقي، ولهذا سأشجع مصر في المونديال، تواصلت معه وتمنيت له الشفاء والخير، أتمنى رؤيته على أرض الملعب قريبًا».

 

هازارد ودى بروين على رأس قانمة الشياطين الحمر بالمونديال

وكان قد أعلن روبيرتو مارتينيز، المدير الفنى لـمنتخب بلجيكا،القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في بطولة كأس العالم، والتي ستنطلق في الـ14 من يونيو الجاري في روسيا.

وصرح المدير الفنى عن الإستعانة بـ24 لاعب وذلك آثار الشكوك حول مشاركة فينسن كومبانى المصاب، حيث قال روبيرتو ان لوائح كأس العالم تسمح باختيار التشكيلة النهائية حتى 24 ساعة قبل المباراة الافتتاحية للفريق، حيث ستلعب بلجيكا مع بنما يوم الـ18 من الشهر الجارى ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضا تونس وإنجلترا.

 

إدين هازارد

وجاءت تشكيلة المنتخب البلجيكى كالتالى:

حراسة المرمى:تيبو كورتوا (تشيلسي)، سيمون مينيوليه (ليفربول)، كون كاستيلس (فولفسبورغ).

في خط الدفاع: توبي ألدرفيريلد (توتنهام هوتسبير)، توماس مونييه (باريس سان جيرمان)، توماس فرمالين (برشلونة)، يان فرتونن (توتنهام هوتسبير)، ديدريك بوياتا (سيلتيك)، فينسن كومباني (مانشستر سيتي).

في خط الوسط: مروان فيلايني (مانشستر يونايتد)، أكسل فيتسل (تيانغين كوانجيان)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، إيدين هازارد (تشيلسي)، ناصر الشاذلي (وست بروميتش ألبيون)، لياندر ديندونكر (أندرلخت)، تورجان هازارد (بروسيا مونشنغلادباخ)، يوري تليمانس (موناكو)، موسى ديمبلي (توتنهام هوتسبير).

في خط الهجوم: ميشي باتشواي (بوروسيا دورتموند) يانيك كاراسكو (داليان يفانغ) عدنان يانوزاي (ريال سوسيداد) روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد) دريس ميرتنز (نابولي).

وبقائمة الإنتظار: لوران سيمان (لوس أنجلوس).

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق