المجموعة الرابعة.. نيجيريا تخسر مجدداً أمام التشيك قبل بدء مشوار المونديال | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

المجموعة الرابعة.. نيجيريا تخسر مجدداً أمام التشيك قبل بدء مشوار المونديال

نيجيريا تسقط مجددا فى البروفة الأخيرة قبل بدء المونديال ، فقد تجرع المنتخب النيجيرى الخسارة مجددا فى أطار الإستعداد لخوض غمار كأس العالم بروسيا،والذى ينطلق بعد أيام قليلة فى 14 يونيو الحالي، وذلك على يد نظيره التشيكي بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب «رودولف هاربيج» بمدينة «سخويشات» النمساوية.

 

نيجيريا تخسر مجدداً بهدف من توقيع توماس كالاس

وجاء هدف المباراة الوحيد والذى احرزة المدافع الشاب توماس كالاس،وكان الهدف في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول .

 

نيجيريا تحرز الهزيمة الثانية على التوالى

ويذكر ان هذا هو السقوط الثانى للنسور النيجيرية على التوالى بعد مرور أيام قليلة على الخسارة التى لحقت بالفريق يوم السبت الماضى أمام أنجلترا بهدفين لهدف، وكان قد تعادل قبلها أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف مثلة.

وتعد هذه المباراة البروفة الأخيرة لمنتخب النسور قبل بدء مشوار المونديال ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الأرجنتين وكرواتيا وآيسلندا.

ويستهل منتخب نيجيريا أولى مبارياتة فى مواجهة صعبة أمام منتخب كرواتيا يوم 16 من شهر يونيو الجارى ، ثم سيقابل بعدها بستة أيام منتخب آيسلندا، قبل أن يختتم دور المجموعات أمام «الألبيسيليستي» بقيادة ليونيل ميسي يوم 26 من الشهر الحالى.

القائمة النهائية لمنتخب النسور النيجيرى

 

نيجيريا

وكان قد أعلن الإتحاد النيجيرى لكرة القدم يوم الأحد عن القائمة النهائية للمنتخب النيجيرى استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من 14 يونيو الجارى.

ويذكر أن جيرنوت روهر المدير الفنى لمنتخب نيجيريا، كان قد أعلن ان على رأس قائمة فريقه، يتواجد أليكس إيوبي، نجم فريق أرسنال، وفيكتور موسيس لاعب تشيسلي و أحمد موسى لاعب سيسكا موسكو الروسي.

ومن ثم نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد النيجيرى لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع”تويتر”، أن القائمة النهائية للمنتخب الإفريقى ضمت كلاً من إكيتشوكو إزينوا، دانييل أكبي، فرانسيس أوزوهو فى حراسة المرمى.

وفى الدفاع، ويليام تروست إكونج، ليون بالوجن، كينيث أوميرو، بريان إيدو، تشيدوزى أوازيم، عبد الله شيهو، إلدرسون إتشيجيلي، تايرون إيبوهي، ستيفن إيزي، وفى الوسط، جون أوبى ميكيل، أوجينى أونازي، جون أوجو، ويلفريد نديدي، أوجينكارو إيتيبو، جويل أوبي.

وفى الهجوم: أوديون إيجالو، أحمد موسى، فيكتور موسيس، أليكس إيبوبي، كليتشى إهيانتشو، سيميون نوانكو.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق