الأخبار

مصطفى فتحى يكشف كذب مرتضي منصور فى “صورة”

مصطفى فتحى نجم نادى الزمالك حرص على توجيه رد ناري لمرتضى منصور رئيس النادى بعد أن هاجمه الأخير عبر وسائل الإعلام ووقعه عليه عقوبات مالية .

وكان مرتضى منصور قد قرر توقيع غرامة قدرها 300 الف جنيه على مصطفى فتحى بسبب مشاركته فى إحدى الدورات الرمضانية دون اذن من الجهاز الفنى ، وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلا .

وكتب مصطفى فتحي عبر حسابه على انستجرام: “بعيد عن أي حاجة ولو هوضح هيبقى للجمهور وبس ، أنا بحب أصحابي وبلدي جداً.. أصحابي طلبوا مني أعملهم فريق عملت لكن لعب لا هلعب إزاي وأنت لسه من كام يوم بتقول ربنا مكافأني بالإصابة فجاءة بقيت ألعب دورات مش ماشية خالص”.

وأضاف فتحي”بحمد ربنا طبعًا على الإصابة وديه حاجة بتاعت ربنا ، ربنا لما بيبتلي حد بيبقى بيحبه ها بيحبه.. إن شاء الله أسبوعين وهبقى كويس بأمر الله”.

مصطفى فتحى

 

اسماعيل يوسف : مصطفى فتحى لم يستأذن قبل المشاركة فى الدورة الرمضانية

ومن جانبه تحدث اسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة نادى الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة فى النادي عن هذه الأزمة حيث قال “إصابة مصطفى فتحي استغرقت فترة طويلة وهو على ذمة النادي، ويؤدي حاليا برنامجا تأهيليا”.

وأضاف “كل مشكلته أنه لعب دورة رمضانية وكان لابد من استئذان إدارة النادي، ونادي التعاون لم يطلب تجديد استعارته، وكذلك اتحاد جدة مع محمود كهربا”.

وانتهت إعارة الزمالك لكهربا وفتحي ومحمود شيكابالا إلى الدوري السعودي ولم يتحدد مصيرهم بعد ما إذا كانوا سيعودون إلى الفريق الموسم المقبل أم سيعاروا مجددا وسيتم بيعهم.

وتسبب تعاقد نادى الزمالك مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الدروايش فى الترحيب برحيل مصطفى فتحى أَثْنَاء الميركاتو الصيفى الجارى، بعد الاستقرار على استمراره فى الفترة الماضية بعد انتهاء إعارته لنادى الترابط المشترك السعودى .

ويرى مسئولو الزمالك أن رحيل مصطفى فتحى لن يؤثر على النادي بعد التعاقد مع إبراهيم حسن الذى يمتلك مهارات وقدرات كبيرة، كما أن تركيزه سيكون منصب مع الزمالك فقط وليس فى الاحتراف الخارجى كما سيكون الحال مع فتحى

وأبدى مصطفى فتحى أَثْناء الأيام الماضية رغبته فى تكرار تجربة الاحتراف مرة أخرى وهو ما يرحب به نادى الزمالك بشرط تلقيه عرضا مناسبا من الناحية الفنية و المادية .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock