الأخبار

محمد يوسف يحذر ثلاثي الأهلي الأفريقى قبل انطلاق الموسم الجديد

محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائمة بأعمال مدير الكرة حرص على توجيه رسالة تحذير لثلاثي الفريق الأفريقى قبل الإستعداد للموسم الجديد واستكمال مشوار الفريق فى بطولة دوري أبطال أفريقيا .

محمد يوسف أكد أن الجهاز الفني والإداري خاطب ثلاثي الفريق، وليد أزارو وجونيور أجايي وباكاماني، للتأكيد على الحضور والانتظام في فترة الإعداد للموسم الجديد استعدادا لباقي مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد.

وأكد يوسف وصول الثلاثي إلى القاهرة في غضون الأيام القليلة المقبلة والانتظام في المران بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بعودتهم.

وسافر الثلاثي أجايي وأزارو وباكا إلى بلادهم لقضاء فترة الراحة التي حصلوا عليها الفريق مع أسرهم، وتم إبلاغهم بأن الفريق بدأ تدريباته على ملعب التتش، ومن المنتظر انتظامهم وفقا لحجز الطيران خلال هذه الفترة.

واستأنف الأهلي مرانه مساء أمس الثلاثاء على ملعب التتش تحت إشراف محمد يوسف وسامي قمصان المدرب المساعد، وأدى الفريق تدريبات بدنية شارك فيها أحمد الشيخ وأحمد علاء وناصر ماهر.

محمد يوسف يمنح اللاعبين راحة الجمعة من التدريبات

واستقر الجهاز الفني للأهلي على منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الجمعة المقبل، ضمن برنامج فترة الإعداد التي يقودها محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسامي قمصان المدرب المساعد.

ويتجمع لاعبو الأهلي في التاسعة مساء اليوم داخل ملعب التتش لمواصلة التدريبات، كما يؤدى الفريق مرانه غدا في نفس الموعد على أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الجمعة.

عمرو السولية ينتظم فى التدريبات خلال 48 ساعة

ومن المقرر أن ينتظم عمرو السولية لاعب الأهلي في التدريبات الجماعيه في غضون 48 ساعه، بعد غيابه عن مران الفريق بالأمس بسبب ظروف خاصة.

وأكد محمد يوسف المدرب علي إلتزام اللاعبين بالموعد الذي حدده الجهاز الفني لإنطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد ومواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدرب العام على أن بعض اللاعبين ألغوا الحجز الخاص بهم وقطعوا أجازتهم السنوية بمجرد إبلاغهم ببداية فترة الإعداد.

وكان محمد يوسف قد عقد جلسة لمدة 45 دقيقة بالأمس مع لاعبى الأهلي ، أكد عليهم خلالها ضرورة الإلتزام الفترة المقبلة من أجل العودة مجددا لمنصة الإنتصارات .

الجدير بالذكر أنه تم تعيين محمد يوسف مدربا عاما وسامى قمصان مدربا مساعدا بعد استقالة حسام البدري لحين التعاقد مع مدرب أجنبى جديد .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق