مانويل جوزيه يحدد مدرب الأهلي الجديد..وصحيفة برتغاليه : جوميز مدربا للأحمر | ستاد الأهلي
الأخبار

مانويل جوزيه يحدد مدرب الأهلي الجديد..وصحيفة برتغاليه : جوميز مدربا للأحمر

مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للنادي الأهلي يبدو انه سيكون كلمة السر فى تعيين مدرب جديد يدير القلعة الحمراء فنيا خلال الفترة المقبلة خلفا لحسام البدري المدير الفنى السابق للنادى الأحمر ، والذى تقدم بإستقالته من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة .

وكشف موقع “MAIS FUTEBOL”البرتغالى أن البرتغالى جوزيه جوميز قد أقترب من تدريب النادي الأهلى خلفا لحسام البدرى ، وان ادارة القلعة الحمراء أقتربت من وضع الرتوش النهائية للصفقة .

جوميز يرغب فى السير على نهج مانويل جوزيه

وأشار الموقع البرتغالى الى أن جوميز يرحب بتدريب الأهلي ولديه طموح كبير فى أن يسير على نهج مواطنه مانوزيل جوزيه المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء .

ورغم أن ادارة الأهلى تفاضل بين 3 مدربين لتدريب القلعة الحمراء ، الا أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ولجنة الكرة يؤيد التعاقد مع جوزيه جوميز لأنه يرى انه سيكون خليفة لمانويل جوزيه الذى حصد ألقاب للقلعة الحمراء .

وكشفت مصادر أن ادارة الأهلى استطلعت رأي الخواجة البرتغالى جوزيه بشأن تدريب جوميز للقلعة الحمراء ، وقال لهم المدرب العجوز أنه جوزميزمدرب جيد وسيفيد الأهلى الفترة المقبلة .

الأهلي يعرض 50 الف دولار راتبا شهريا على جوميز

وقال مصدر فى الأهلي، إن النادى عرض 50 ألف يورو شهرياً  أى ما يعادل مليون جنيه شهرياً ، وجارى الإتفاق على باقى التفاصيل .

وأشار المصدر انه فى حالة الإتفاق مع جوميز على الراتب وطاقمه المعاون سيتم الإعلان اليوم أو غدا عن اسمه بشكل رسمي .

وأشار المصدر أن لجنة الكرة أعطت الضوء الأخضر في الساعات الماضية، للتعاقد مع جوزيه جوميز، نظرًا لخبراته في المنطقة العربية، بجانب أن راتبه السنوي ليس مرتفعًا مثل التشيكي كارل ياروليم والأرجنتيني جابرييل كالديرون.

وكان جوزيه جوميز، قد اعتذر عن عدم الاستمرار في تدريب نادي التعاون السعودي، ورحل نهاية الموسم المنقضي، بسبب ظروف خاصة.

ويبحث الأهلي عن مدرب أجنبى خلفا لحسام البدري الذى أستقال من تدريب الفريق عقب الأداء والنتائج المخيبة في نهاية الموسم، بعد الخسارة من الزمالك في الدوري، وتوديع كأس مصر أمام الأسيوطي، ثم تعادل مع الترجي التونسي وخسر أمام كمبالا سيتي الأوغندي في أول جولتين من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ابراهيم فايق : النادي الأهلي يعلن عن المدرب الجديد غدا الخميس

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه الإعلامى ابراهيم فايق أن الأهلي سيعلن عن اسم المدير الفنى الجديد غدا الخميس ، رغم أن ادارة القلعة الحمراء ممثله فى شريف فؤاد المتحدث الرسمي بإسم مجلس ادارة الأهلي قد صرح بأنه سيتم الإعلان عن المدرب الجديد قبل عيد الفطر دون أن يحدد موعد معين .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق