الأخبار

عمرو بركات وصالح جمعه..هل يعودان للأهلى..مارسيلو يكشف موقف الثنائى !

عمرو بركات وصالح جمعه دار الأيام الأخيرة الكثير من الأحاديث حول امكانية عودتهما للقلعة الحمراء بعد رحيل حسام البدري المدير الفنى السابق للنادي الأهلى .

ومن جانبه كشف مارسيلو ظهير أيسر النادى الأهلي عن امكانية عودة عمرو بركات وصالح جمعه للنادي الأهلى خلال الفترة المقبلة خلال تصريحات اذاعية برنامج “الكرة فى ملعبك” .

مارسيلو : عمرو بركات وجمعه لا يفكران فى العودة للأهلى

وأشار ظهير أيسر النادي الأهلي المعار الى صفوف الإتفاق السعودى أن عمرو بركات وصالح جمعه لن يعودوا لصفوف القلعة الحمراء لأن اللاعبان لا يفكران على الإطلاق فى العودة للأهلى الموسم المقبل ويرغبان فى استكمال مشوارهما الإحترافي فى الدورى السعودى الفترة القادمة .

وتحدث مارسيلو عن سبب رحيله من الأهلي مؤكدا أن السبب الأساسي الذى دفعه للرحيل هو أنه كان لا يشارك فى المباريات وخرج من حسابات الجهاز الفنى للفريق ، وهو ما دفعه لإتخاذ قرار الرحيل أحد الأندية السعودية وليست المحلية .

مارسيلو : لا يزال متبقى فى عقدى موسمين مع الأهلي

وأشار الى انه لا يزال متبقى فى عقده موسمين سواء استمر في الاحتراف بالدوري السعودي أو عاد في نهاية الموسم المقبل مضيفا ” “استفدت كثيراً من الانتقال للدوري السعودي وعودتي للمشاركة من جديد نظراً لقوة الدوري السعودي”.

وأوضح أن مباراة مصر والسعودية ببطولة كأس العالم في روسيا خارج التوقعات نظراً لقوة المنتخب مؤكداً أن الدوري السعودي أقوى من المصري.

باكا يطلب من الأهلى تحديد مصيره

وعلى صعيد متصل طلب باكا لاعب النادى الأهلى من مسئولى القلعة الحمراء تحديد مصيره خلال الفترة المقبلة خاصة انه مرشحا للرحيل عن صفوف الفريق فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

يأتى ذلك بعد أن تردد أنباء بشأن عدم اقتناع مجلس الإدارة بإمكانياته، ورغبتهم فى عرضه للبيع أو الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطالبت لجنة الكرة، اللاعب بالانتظار لحين معرفة موقفه من محمد يوسف المدرب العام، خاصة أنه ضمن العناصر المتواجدة فى القائمة الإفريقة للمارد الأحمر.

وتلقى باكا خلال الساعات القليلة الماضية عرضا للرحيل الى نادى بيدفيست الجنوب أفريقى ، ورحب اللاعب بالعرض ولكنه ينتظر قرار الإدارة .

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق