الأخبار

حسام البدري يبتعد عن تدريب النجم الساحلي بسبب هذا الشرط !

حسام البدري المدير الفنى السابق للنادي الأهلي أبتعد عن تدريب النجم الساحلي التونسي بعد رحيله عن المارد الأحمر رغم أن كل التقارير الصحفية قد أشارت الى انه سيدرب النجم الساحلي الفترة المقبلة .

كشفت تقارير صحفية تونسية أن حسام البدري المدير الفنى السابق للأهلي رغم انه كان قاب قوسين أو أدني من تدريب الفريق الأحمر الا ان شروطهع التى وضعها لم تقبلها النادى التونسي .

حسام البدري يطلب طاقم معاون مصري بالكامل للموافقة على تدريب النجم الساحلي

وذكرت التقارير الصحفية أن البدري طلب طاقم مصرى بالكامل يعاونه فى تدريب الفريق التونسى وهو ما رفضتته ادارة النجم الساحلى التونسي .

ورحل البدرى عن تدريب الأهلى بعد الخسارة أمام كمبالاسيتى الأوغندى بهدفين نظيفين فى هذاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، فضلا عن الخسارة أمام الأسيوطى سبورت والخروج من بطولة كأس مصر فى مفاجأة غير متوقعة .

الجدير بالذكر أن حسام البدرى فى حالة فشل تدريبه للنجم الساحلى التونسي ، سوف يبحث فى باقى العروض التى تلقاها خاصة انه تلقى عروضا أخرى للتدريب فى الكويت والإمارات .

معوض يكشف موقفه من التدريب مع البدري

ومن جانبه كشف سيد معوض المدرب المساعد السابق في الأهلي هل سيكون ضمن الجهاز الفني لحسام البدري في النجم الساحلي التونسي.

وأضاف “البدري لا يزال في مرحلة التفاوض مع النجم الساحلي ولكن إذا عرض علي العمل معه سأوافق بالتأكيد”.

وأتم تصريحاته “أهدف إلى العمل في منصب المدرب العام مع حسام البدري، أو العمل كمديرا فنيا في أحد فرق الدوري المصري خلال الموسم المقبل”.

وخاض سيد معوض تجربته التدريبية الأولى مع الأهلي خلال الموسمين الماضيين بعد اعتزاله كرة القدم عام 2014.

الأهلي يستأنف تدريباته

الجدير بالذكر أنه محمد يوسف قد تولي مهمة المدرب العام للفريق بمساعدة سامي قمصان، بعد أن اعتذر حسام البدري، المدير الفني – المستقيل- عن استكمال المسيرة التدريبية داخل جدران القلعة الحمراء.

وقطع يوسف أجازة اللاعبين ليستأنف الفريق تدريباته بعد أسبوعين من الراحة السلبية إستعداد للموسم الجديد، حيث يستهل الأحمر موسمه بمواجهة تاون شيب البوتسواني، في ثالث مباريات دوري أبطال أفريقيا، في السابع عشر من يوليو المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock