النادي الأهلي يستقر على هوية المدرب الأجنبي الجديد..وموعد أخر للإعلان عن اسمه | ستاد الأهلي
الأخبار

النادي الأهلي يستقر على هوية المدرب الأجنبي الجديد..وموعد أخر للإعلان عن اسمه

النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أستقر على هوية المدرب الأجنبى الجديد الذى سيتولى تدريب القلعة الحمراء خلفا لحسام البدري المدير الفنى السابق والذى تقدم بإستقالته مؤخرا من تقديم الأهلي .

وأستقر مسئولو النادي الأهلي وبالتحديد لجنة الكرة فى النادي على اسم المدرب الجديد، وهو يحمل الجنسية البرتغالية، وسبق له التدريب في المنطقة العربية.

ويبحث الأهلي عن مدرب أجنبى خلفا لحسام البدري الذى أستقال من تدريب الفريق عقب الأداء والنتائج المخيبة في نهاية الموسم، بعد الخسارة من الزمالك في الدوري، وتوديع كأس مصر أمام الأسيوطي، ثم تعادل مع الترجي التونسي وخسر أمام كمبالا سيتي الأوغندي في أول جولتين من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ابراهيم فايق : النادي الأهلي يعلن عن المدرب الجديد غدا الخميس

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه الإعلامى ابراهيم فايق أن الأهلي سيعلن عن اسم المدير الفنى الجديد غدا الخميس ظ، رغم أن ادارة القلعة الحمراء ممثله فى شريف فؤاد المتحدث الرسمي بإسم مجلس ادارة الأهلي قد صرح بأنه سيتم الإعلان عن المدرب الجديد قبل عيد الفطر دون أن يحدد موعد معين .

وكشف المتحدث بإسم ادارة الأهلي ” لجنة الكرة والتي يترأسها محمود الخطيب رئيس النادي هي المسؤولة عن ملف المدرب الجديد، وهناك هدوء في ملف إختيار المدير الفني للمارد الأحمر لأن هناك معايير ومواصفات خاصة لإختياره”.

وعن سبب الدعوي القضائية التي اقامتها شركتي “مسك وصلة” ضد النادي قال: ” كان هناك خلافات سابقة بين الشركتين ومجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر، ومحمود الخطيب كان حريص علي تحسين وتوطيد العلاقات مع كافة الأطراف بعد توليه رئاسة النادي”.

المتحدث بإسم الأهلي : ارفعوا الضغط عن مجلس الخطيب

وأتم: “نتمني أن يمنح الجمهور فرصة للعمل بأريحية وبعيدًا عن الضغط الجماهيري والإعلامي”.

وأضاف المتحدث الرسمي بإسم مجلس الأهلي “حدث اجتماع للمنظومة الإعلامية بحضور المهندس عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الاهلي ورئيس قناة النادي خالد توحيد، وجمال جبر مدير المركز الإعلامي وتشرفت بحضوره ورئاسة الخطيب لدراسة تطوير المنظومة والقناة”.

وأشار فى ختام تصريحاته ” مجلس الإدارة رصد ٧٦ مليون جنيه للانتهاء من المرحلة الاولى من تطوير منشآت النادي في فروعه الثلاثة وقبل نهاية العام نقلة حضارية تليق باسم الاهلي في المقار الثلاثة “.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق