إدارة الأهلي : سنعلن عن أسم المدير الفني الجديد فى هذا الموعد ! | ستاد الأهلي
الأخبار

إدارة الأهلي : سنعلن عن أسم المدير الفني الجديد فى هذا الموعد !

إدارة الأهلي حددت موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للنادي الأحمر ، حيث تفاضل لجنة الكرة فى الأهلي بين أكثر من مدرب أجنبي لتولى المهمة خلفا لحسام البدري المدير الفنى السابق والذى تقدم بإستقالته مؤخرا من تدريب القلعة الحمراء .

شريف فؤاد المتحدث الرسمي بإسم مجلس إدارة الأهلي كشف اسم المدير الفنى الجديد للنادي الأحمر ، حيث قال ان المجلس فى حالة انعقاد مستمر للإستقرار علي اسم المدرب الجديد .

إدارة الأهلي : سيتم الإعلان عن المدرب الجديد قبل عيد الفطر

وقال فؤاد فى تصريحات تلفزيونية أن إدارة الأهلي ستعلن عن اسم المدرب الجديد قبل عيد الفطر المبارك والموافق له الجمعة بعد المقبلة أى خلال 10 أيام من الآن .

وكشف المتحدث بإسم الأهلي ” لجنة الكرة والتي يترأسها محمود الخطيب رئيس النادي هي المسؤولة عن ملف المدرب الجديد، وهناك هدوء في ملف إختيار المدير الفني للمارد الأحمر لأن هناك معايير ومواصفات خاصة لإختياره”.

وعن سبب الدعوي القضائية التي اقامتها شركتي “مسك وصلة” ضد النادي قال: ” كان هناك خلافات سابقة بين الشركتين ومجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر، ومحمود الخطيب كان حريص علي تحسين وتوطيد العلاقات مع كافة الأطراف بعد توليه رئاسة النادي”.

وأتم: “نتمني أن يمنح الجمهور فرصة للعمل بأريحية وبعيدًا عن الضغط الجماهيري والإعلامي”.

الأهلي يفرض السرية على ملف المدرب الجديد

وكشفت إدارة الأهلي أن لجنة الكرة تفاضل بين مدربين أثنين حاليا ، أحدهما ألمانى الجنسية وحقق العديد من النجاحات والبطولات مع الفرق التى دربها، فيما تحفظ مسئولو الأهلى عن إعلان هوية المدرب الآخر نظراً لدخول المفاوضات معه لمرحلة متقدمة.

وأضاف المتحدث الرسمي بإسم مجلس الأهلي “حدث اجتماع للمنظومة الإعلامية بحضور المهندس عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الاهلي ورئيس قناة النادي خالد توحيد، وجمال جبر مدير المركز الإعلامي وتشرفت بحضوره ورئاسة الخطيب لدراسة تطوير المنظومة والقناة”.

وأشار فى ختام تصريحاته ” مجلس الإدارة رصد ٧٦ مليون جنيه للانتهاء من المرحلة الاولى من تطوير منشآت النادي في فروعه الثلاثة وقبل نهاية العام نقلة حضارية تليق باسم الاهلي في المقار الثلاثة “.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق