أحمد الشيخ وعلاء يتلقيان صدمة جديدة من الأهلي..والغزال يبحث عن عرض خارجي | ستاد الأهلي
الأخبار

أحمد الشيخ وعلاء يتلقيان صدمة جديدة من الأهلي..والغزال يبحث عن عرض خارجي

أحمد الشيخ نجم النادي الأهلي تلقى صدمة جديدة من الجهاز الفنى للفريق خلال الساعات القليلة الماضية بعدما نما الى علمه أن الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة يفكر فى تجديد اعارته مرة أخرى .

وسبق أن اتخذت لجنة الكرة قراراً سابقاً بعودة الشيخ لصفوف الفريق، إلا أن قرار إتحاد الكرة الخاص بتقليل عدد اللاعبين في قوائم الفريق لـ 25 لاعباً فقط جعل إدارة القلعة الحمراء تعدل فكرها بخصوص أكثر من لاعب من ضمنهم الشيخ .

الأهلى يدرس اعارة أحمد الشيخ للإمارات

ويدرس الأهلي العرض الإماراتي الذى تلقاه لإستعارته أحمد الشيخ لاسيما وأن العرض سيكون مفيدا للنادي واللاعب من الناحية المالية .

الجدير بالذكر أن أحمد الشيخ عاد من صفوف مصر المقاصة للأهلى الموسم الماضي ، ولكن الجهاز الفنى السابق بقيادة حسام البدري قرر وقتها الموافقة على اعارة اللاعب لنادي الإتفاق السعودي ، وبعد انتهاء اعارته عاد للأهلي ، وينتظر حسم مصيره خلال الأيام القليلة المقبلة .

الأهلي يؤجل قيد علاء بالقائمة الأفريقية

وعلى صعيد مشابه  يدرس الجهاز الفنى للأهلي فكرة تأجيل قيد أحمد علاء الوافد الجديد من الداخلية في قائمة الفريق الأفريقية ، حيث ترغب لجنة الكرة فى القلعغة الحمراء الإنتظار لحين لحسم التعاقد مع مدافع آخر في انتقالات الصيف الحالية، وفى حالة عدم التعاقد مع لاعب جديد فى هذا المركز سيتم قيد أحمد علاء في القائمة الأفريقية.

الجدير بالذكر أن أحمد علاء الوافد الجديد لصفوف الأهلي شارك في مران الفريق أمس الثلاثاء للمرة الأولى بعد انتقاله رسميا للفريق.

عمرو جمال يبحث عن عرض خارجي للرحيل عن الأهلي

ومن ناحية أخري بدأ عمرو جمال مهاجم الندي الأهلي والمعار إلى فريق هلسنكى الفنلندى رحلة البحث عن عرض خارجي للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد تضاؤل فرص عودته للقلعة الحمراء من جديد، فى ظل عدم قناعة لجنة الكرة به لقيادة هجوم الفريق فى الموسم الجديد فى ظل وجود مروان محسن والمغربى وليد أزارو وصلاح محسن، فضلاً عن وجود النيجيرى جونيور أجايى الذى يجيد اللعب كجناح ومهاجم أيضاً.

وتسيطر حالة من الحزن الشديد على عمرو جمال بعد أن استبعده الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر من قائمة المشاركين فى مونديال روسيا 2018 والذى سينطلق يوم 14 يونيو الجارى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق