الأخبار

وائل عوض : الأهلي يدخل في نفق مظلم .. ومجلس الخطيب لا يستطيع الطعن

وائل عوض المحامي قال إن هناك لغط متعمد حول عدم تنفيذ حكم أحقية أعضاء النادي الأهلي بالشيخ زايد، بالمشاركة في الانتخابات والجمعيات العمومية للأهلي

وائل عوض يكشف تفاصيل حكم فرع الأهلي بالشيخ زايد

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “البعض يسعى إلى عدم تنفيذ هذا الحكم، بسبب لائحة خاصة، فكيف لي أن أعيد مادة وصفتها المحكمة بأنها مادة معيبة”.

واستطرد قائلا: “أنا أصلا محامي، ولكن رفعت القضية عن طريق محامي أخر، لأنني لا أمتلك الوقت لمباشرة تلك القضية، ولا أمتلك مكتب خاص، لذلك قررت إسنادها إلى المحامي عيسى مكرم”. وعاد ليقول: “لم أطلب دخول فروع أخرى للنادي، وتم توجيه 4 إنذارات على يد محضر للمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وحذرت كثيرا في شهر مايو الماضي، من دخول الأهلي في نفق مظلم”.

وائل عوض يؤكد أن الحكم الذي حصل عليه نهائي ولا يحق للأهلي الطعن عليه

وأردف: “الحكم الذي حصلت عليه نهائي بات، ولا يجوز الطعن عليه من أي طرق الطعن، ولن يتمكن مجلس الأهلي من الاستمرار في درجات التقاضي فالحكم الأخير كان أخر جولة في المحاكم وفزت بها”.

 

وأكمل: “لا بد من تنفيذ الحكم عن طريق خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، فهو المنوط بتنفيذ الأحكام، وسوف نخطره بعد العيد، لإن الحكم لا يزال في مرحلة النسخ، فليس لي علاقة باللجنة الأولمبية، فموقفي القانوني وحكمي وصفتي تم اكتسابهم قبل أن تخرج اللجنة الأولمبية للنور من الأساس”.

 

وأنهى حديثه قائلا: “يجب أن تخضع مراكز التسوية في كافة ربوع مصر إلى المحكمة، فلا يجوز أن يتنافى مركز التسوية باللجنة الاولمبية، مع المحكمة الإدارية”.

 

علي جانب أخر  قال أحمد سعيد أوكا، لاعب نادي الأسيوطي السابق، والذي قام بفسخ تعاقده مع الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، إنه كان قد اتفق على هذا الأمر منذ مباراة طلائع الجيش الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، عن طريق منح النادي مبلغ مالي معين من أجل الحصول على الاستغناء الخاص بي.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “فوجئت بالأمس بتصريحات من مسئولي نادي الأسيوطي، بأنهم قاموا بفسخ العقد معي، ولكن الحقيقة إنهم طلبوا الحصول على 400 ألف جنيه من أجل الحصول على الاستغناء الخاص بي، وكان لدي مستحقات متأخرة تقدر بـ 150 ألف جنيه، فاستكملت عليهم المبلغ المطلوب”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق